الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح «رايق»

غدًا.. انطلاق أولى جولات حمزة نمرة الغنائية حول العالم

حمزة نمرة

حمزة نمرة

ندى يوسف

A A

تنطلق غدًا الجمعة، الموافق 8 سبتمبر الجاري، أولى حفلات المطرب حمزة نمرة بد نجاح ألبومه الأخير «رايق»، وتحقيق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وسيأخذ «نمرة» جولة عالمية احتفالًا بتصدر الألبوم التريند.

ومن المقرر أن يبدأ «نمرة» أولى جولاته الغنائية حول العالم من العاصمة الأمريكية واشنطن، ويلتقي بالجمهور الأمريكي مساء غدًا، ومن ثم يحيي حفلًا في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية، بينما سيكون الحفل الثالث له في ولاية شيكاغو.

ويطير «نمرة» بعد انتهاء رحلته في أمريكا إلى أوروبا، ليلتقي بالجمهور الفرنسي يوم 15 سبتمبر في باريس، ثم مدينة اوترخت الهولندية، واختار حمزة مدينة مالمو بالسويد، ليختتم جولة حفلاته العالمية يوم 17 سبتمبر.

آخر أعمال حمزة نمرة

يُذكر أن حمزة نمرة يعيش حالة من الانتعاشة الفنية، حيث أصدر ألبومه الجديد رايق الذي يتضمن 13 أغنية ونشر أولى الأغنيات في التاسع عشر من شهر يوليو بعنوان «رايق».

وتم طرح لأغنية الثانية والثالثة في 26 يوليو بعنوان «غروب»، و«إسكندرية»، والأغنية الرابعة بعنوان «رياح الحياة» في الثاني من شهر أغسطس.

والأغنية الخامسة والسادسة صدرا في التاسع من الشهر ذاته بعنوان لعله خيره، وأنا الطيب، والسابعة والثامنة بعنوان «شيخ العرب»، و«مش سليم»، وذلك في السادس عشر من أغسطس.

وفي الثالث والعشرين من شهر أغسطس تم طرح الأغنيتين التاسعة والعاشرة بعنوان «أكيد راجعين»، و«عالم كدابة».

واختتم شهر أغسطس بإطلاق أغنية مرايات، على أن يختتم أغنيات الألبوم في السابع من شهر سبتمبر بأغنيتي «يا سفينة»، و«رجعنا لوجع القلب».

ويتعاون حمزة نمرة في هذا الألبوم مع نخبة من الشعراء منهم: عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بجانب قائمة من الموزعين الموسيقيين مثل: كريم عبد الوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا، والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.