السبت، 28 سبتمبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

 مباراة الأهلي وجامعة سيبداني

مباراة الأهلي وجامعة سيبداني

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024، يستعد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيدني الأسترالي، اليوم الجمعة، في ضربة البداية لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل، في المباراة ستقام على صالة العاصمة الإدارية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024

يسعى فريق رجال يد الأهلي، بقيادة مديره الفني الدنماركي ستيفان مادسن، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم قبل مواجهة برشلونة الإسباني في ثاني لقاءاته يوم الأحد المقبل.

مشاهدة مباراة وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024

وأعلن مادسن قائمة الفريق استعدادًا للبطولة، التي تضم كلاً من: إبراهيم المصري، أحمد خيري، عبد الرحمن علي فيصل، أحمد عادل، محسن رمضان، عمر خالد "كاستلو"، محمد لاشين، عمر سامي، سيف هاني، عبد الرحمن حميد، محمد إبراهيم، عبد الرحمن طه، ياسر سيف، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب، راضي محمد راضي، ومحمد صلاح السيد.

مباشر مباراة وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024

تم تقسيم الفرق التسع المشاركة في البطولة إلى ثلاث مجموعات، حيث تضم كل مجموعة ثلاثة فرق في الدور التمهيدي، وجاء تقسيم الفرق إلى ثلاثة أوعية منفصلة، مع ضمان عدم وجود فريقين من نفس القارة في نفس المجموعة.

لايف مباراة الأهلي وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024

أسفرت قرعة البطولة، التي أجريت في أغسطس الماضي بمشاركة نجمي الزمالك أحمد الأحمر والأهلي إبراهيم المصري، عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية بصفتهم مستضيف البطولة.

نتائج القرعة:

  • المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي.
  • المجموعة الثانية: الأهلي، سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني.
  • المجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

إليكم بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وجامعة سيبداني في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

يتأهل الفائز في كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني بين المجموعات الثلاث، بينما ستخوض الفرق الخمسة المتبقية مباريات لتحديد المراكز.

تترقب جماهير الأهلي هذه البطولة بفارغ الصبر، آملين في تقديم أداء قوي والظهور بمستوى يليق بتاريخ النادي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search