الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تين هاج وجرين وود.. الأزمات تتوالى على مانشيستر يونايتد

أنتوني

أنتوني

عبد الرحمن شريف

A A

دخل مانشيستر يونايتد نفق مظلم، إذ بات الفريق كل أسبوع حديث رئيسي للصحافة الإنجليزية، هذا الحديث يشمل مشكلات فى الملعب وخارج الملعب لـ لاعبي الفريق.

بدأت المشكلات فى الظهور من العام الماضي، عندما بدأت الشكاوى تتوالي على جرين وود.

جرين وود.. كيف تخلق أزمة من لا شيء

ظهرت المشكلات مع اللاعب الإنجليزي «جرين وود»، نهاية العام الماضي، حيث أتى الاتهام من صديقته «هاريت روبسون» التي اتهمت اللاعب بالاعتداء بعد أن نشرت العديد من الصور الخاصة بالواقعة على صفحتها الشخصية على «إنستجرام».

أصدرت الشرطة الإنجليزية قرارًا صارمًا، يقضي بحبس اللاعب لحين الانتهاء من التحقيقات، مسيرة لاعب واعد تعطلت فى أجواء سامة، وسرعان إن انتهى كل شيء وأظهرت أن الادعائات كاذبة.

من جانبها رفضت شركة «أديداس» الراعي الرسمي لمانشيستر يونايتد عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد، لأن الأمر سيؤثر على أسهم الشركة بالخسارة، مما أدى إلى ذهاب اللاعب إلى خيتافي الإسباني.

تين هاج ومشكلات مع نجوم الفريق

المشكلة الأولى التى واجهت المدرب الهولندي، هى مشاكل خاصة مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بسبب عدم انتظام النجم البرتغالي فى العودة إلى التدريبات الأمر الذي أدى لرحيل رونالدو للنصر السعودي، بعد فسخ عقد النجم البرتغالي.

ثاني شيء تعلق بقائد الفريق السابق، هو سحب شارة القيادة من ماجواير، بعد رفض المدافع الإنجليزي الرحيل عن صفوف الفريق فى الميركاتو الصيفي الذى انقضي.

المنعطف الثالث تمثل فى «سانشو» بعد مباراة أرسنال، حيث استبعد تين هاج من صفوف الفريق، وقال إن اللاعب ليس جاهزًا للمباراة، فيما أصد اللاعب بيانًا تحدث جاهزيته للمباراة، وأن تين هاج استخدمه ككبش فداء، الأمر الذي أدى لفقدان اللاعب مركزه فى قائمة المنتخب الإنجليزي.

أنتوني يعيد أجواء جرين وود من جديد للفريق

بعد مشكلة سانشو وتين هاج، تعرض مشجعين مانشيستر يونايتد لصدمة جديدة، هذه المرة تتعلق الصدمة بأنتوني اللاعب البرازيلي، حيث تلقت الحكومة فى مانشيستر اتهامات من صديقته بتعرضها للعنف من اللاعب، الأمر الذي أدى لتدخل جراحي من الطبيب.

وقد أصدر الاتحاد البرازيلي قرارًا باستبعاده من قائمة المنتخب فى التوقف الدولي الحالي لحين معرفة الحقيقة كاملة.

وقال اللاعب فى تصريحات صحفية: «كل ما تم تداوله من البلاغات هي بلاغات كاذبة، وأن الدلائل التي تم تقديمها وسوف يتم إرسالها فى قادم الأيام، ستثبت براءتي من كل هذه الادعائات».

ويبقى السؤال الذي يشغل بال جميع مشجعي مانشيستر يونايتد، إلى أين يذهب الفريق بعد هذه المشاكل التي تتوالي على الفريق؟.

search