الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يواصل أكاذيبه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، خلال كلمته اليوم الجمعة، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك،: «نطالب مجلس الأمن الدولى بإعادة فرض العقوبات على إيران لضمان عدم امتلاكها أسلحة نووية»، وذلك حسب قوله. 

وشدد «نتنياهو» في كلمته أمام الأمم المتحدة زاعمًا، أن إسرائيل ستبذل كل ما في وسعها لضمان عدم امتلاك إيران أسلحة نووية، مشيرًا إلى أن «إسرائيل تدافع عن نفسها». 

وأوضح رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي، «لم أكن أنوي المجيء إلى هنا هذا العام، فإسرائيل في حالة حرب وتقاتل من أجل البقاء، لافتًا إلى أنه قرر الحضور إلى الأمم المتحدة لتصحيح الأمور»، وفقًا لقوله. 

الاحتلال اغتال نصف مقاتلي حركة «حماس»

وتحدث نتنياهو قائلًا: إن الجيش الإسرائيلي قتل وأسر أكثر من نصف مقاتلي حركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، لافتًا إلى أن عددهم بلغ 40 ألفا ودمر 90 بالمئة من صواريخ حماس.

وأشار رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي، إذا استمرت «حماس» في السلطة في غزة فإنها ستعيد تنظيم صفوفها وتسليح نفسها ومهاجمة إسرائيل مرة أخرى.

نتنياهو يهدد إيران «إذا وجهتم لنا ضربة سنرد أيضًا بضربة»

زعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تسعى للسلام وأنها تواجه عدوًا وتقوم بالدفاع عن نفسها، بحسب قوله.

ووجه رئيس وزراء الاحتلال «نتنياهو» تهديدا مباشر للجمهورية الإيرانية: «إذا وجهتم لنا ضربة سنرد أيضًا بضربة أقوى»، لافتًا إلى أنه لا مكان في إيران لا تستطيع إسرائيل الوصول إليه.

وشدد «نتنياهو» على أن إسرائيل ستفعل كل ما في وسعها لضمان عدم حصول إيران على أسلحة نووية. 
 

القتال في غزة مستمر حتى تحقيق أهداف الحرب

وفي وقت سابق، ، أكد مكتب «نتنياهو»، أن الانباء المتداولة عن توجيه بتهدئة القتال في الشمال «عكس الحقيقة»، مطالبًا الجيش باستمرار القتال بقوى في الجنوب اللبناني. 

وأوضحت رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلية، أن القتال في غزة مستمر حتى تحقيق أهداف الحرب، مؤكدة أنه حتي الآن لا توجد تعليمات بوقف العمليات في لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search