الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغفير قتل صاحب الفيلا وحمل جثته لـ10 كيلومترات لدفنها في الصحراء (تفاصيل)

جثة شخص

جثة شخص

أمة الله عمرو

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمنطقة أكتوبر، في واقعة العثور على جثة أجنبي داخل فيلته وتحويل جثمانه لأشلاء ووضعها بأكياس سوداء ودفنها، أن حارس العقار هو من ارتكب ذلك لسرقة الفيلا وما بها من مقتنيات.

اعترافات المتهم بقتل صاحب الفيلا التي يعمل بها
 

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه طمع في ثراء صاحب الفيلا، وجاءته فكرة شيطانية، للتخلص منه لسرقة أمواله ومتعلقاته الشخصية باهظة الثمن، وأكد أنه قام بشراء أكياس قمامة لوضع أشلاء جثمانه الذي مزقه بعد التخلص من حياته، ودفن جميع الأشلاء في طريق يبعد عن الفيلا بـ 10 كيلو. 

جثة شخص

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما اقترنت جريمته بأخرى وهي سرقته، وطالبت بسرعة تحريات رجال الشرطة حول الواقعة. 


الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية لكشف لغز العثور على أشلاء

وكان الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد بذلت جهودا مكثفة لحل لغز اختفاء شخص عربي الجنسية من فيلته في منطقة 6 أكتوبر، حتى تمكنوا من إسقاط الجاني، وهذا بعد العثور على جثة المجني عليه أشلاء داخل أكياس قمامة، في طريق يبعد عن الفيلا بـ 10 كيلو مترات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search