الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هتعيش في شقتك قبل ما تتبني»، مؤسس شركة ناوي يكشف أبرز تطورات التكنولوجيا العقارية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

تقي محمود

A A

قال علي رافع الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ناوي، إن سابقة الأعمال للمطور العقاري تعد من أهم التحديات التي تواجه المستثمرين والراغبين في الشراء، وإذا أراد الشخص ونرى الشراء من خلال التطبيق الإلكتروني "ناوي" الذي يتيح للعميل فرصة سهلة للبحث عن عقار، هو مدى مصداقية الصور ومقاطع الفيديو المعروضة، فتحاول الشركة أن توضح العقار الذي تعرضه بصورة حقيقية، ولكن ظلت الشركة تحاول إيجاد حل حتى توصلت لفكرة لطيفة للغاية.

وأوضح علي رافع الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ناوي، أن الشركة تعتزم إطلاق مشروع يتيح للعميل رؤية الوحدة السكنية بطريقة ثلاثية الأبعاد وذلك نظرًا لوجود بعض العملاء خارج مصر، ويبحثون عن عقار ويحتاجوا رؤيته بصورة طبيعية، فتتيح الشركة للعملاء رؤية الوحدة بطريقة حقيقية للغاية للمصداقية والتسهيل على العملاء بصورة واضحة.


وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، اليوم الأربعاء، في نسخته الثالثة والتي من المقرر استمرارها حتى 28 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

شهد معرض سيتي سكيب العقاري، مشاركة العديد من أفضل الشركات العقارية في مصر، حيث يوجد عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مختلف المناطق، وتختلف تلك الشركات في مشاريعها.

كما شهد المعرض عروضا مميزة، على المنتجات العقارية المعروضة في أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، على الوحدات السكنية والسياحية والتجارية والفندقية وغيرها، حيث يمثل معرض سيتي سكيب فرصة ذهبية للشركات العقارية للتواصل مع الجمهور وتقديم عروض حصرية ومغرية تهدف إلى دفع العملاء نحو اتخاذ قرارات الشراء، حيث  تشمل هذه العروض توفير تسهيلات متنوعة تتراوح بين فترات سداد ممتدة قد تصل إلى 10 سنوات، ومقدمات حجز منخفضة تصل إلى نسبة 5% من إجمالي قيمة المشروع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search