الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرفة الصناعات الهندسية تشكل وفودا من مصنعي البوتاجاز لزيارة أول مصنع لإنتاج محابس الأمان

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

إسلام التمساح

A A

قامت غرفة الصناعات الهندسية برئاسة محمد المهندس بزيارة إلى مصنع Abd التابع للهيئة العربية للتصنيع والمتخصص في إنتاج محابس البوتاجاز بدعوة من اللواء مهندس ياسر محمد عطية رئيس مجلس إدارة المصنع للتعرف على خطوط الإنتاج ومواصفات المحابس التي يتم تصنيعها ووضع الرؤيا للمحابس المطلوبة .

جاءت الزيارة بدعوة من الهيئة العربية للتصنيع وشارك في الزيارة كل من المهندس حسن مبروك رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالغرفة و المهندس عبد الصادق أحمد المستشار الفني للغرفة و ممثلي عدد 5 شركات من شركات الأجهزة المنزلية المتخصصة في تصنيع البوتاجاز .

قال محمد المهندس إن هذه الزيارة تهدف للاطلاع على مرحلة الإنتاج الكمي للمصنع و معرفة مواصفات المحابس التي يتم تصنيعها في المراحل التجريبية وكتابة تقرير من المصنعين البوتاجاز و ارساله للغرفة بمواصفات محبس البوتاجاز و بدورها الغرفة تتواصل مع التصنع لصياغة تنفيذ المقترحات و الاحد بها في مراحل التصنيع المتقدمة .

وأكد محمد المهندس أن هناك تقدم جيد في مواصفات محابس البوتاجاز المصنعة حاليا و سيتم تحديد زيارات متتالية لمصنعي البوتاجاز من القطاع الخاص لمصنع Abd لرصد الملاحظات على المحابس قبل البدء في التصنيع المتطور فيها و توفير خطوط الانتاج اللازمة .

وأوضح أن الهيئة العربية للتصنيع من خلال مصنعها لتخطط لإنتاج مليون محبس بوتاجاز في اول عام وخلال 3 سنوات سيتم الوصول إلى إنتاج 5 ملايين محبس.

وأوضح المهندس حسن مبروك أن الهدف من الزيادة ايضا كان مشاهدة اختبارات الأمان والعمر الافتراضي للمحبس مؤكدا أنه تم الاتفاق على قيام مصنعي البوتاجاز بزيادة المصنع على 3 دفعات متتالية.

وأضاف مبروك أنه تم تقديم عرض كامل داخل المصنع لمراحل التصنيع بداية من التصميمات وصولا لمراحل التصنيع النهائية و تم الاتفاق على قيام المصانع بأخذ عينات و اجراء الاختبارات عليها داخل مصانعهم ثم إبداء الرأي فيها من خلال تقرير من كل شركة بنتائج اختبار العينات، موضحاً أنه تم اختيار 12 مصنعا متخصص في صناعة البوتاجاز سيتم زيارة ممثلين لهم إلى مصنع abd.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search