الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المذيعة هدى قطب تنهار بالبكاء على الهواء (فيديو)

المذيعة الأمريكية هدي قطب ـ أرشيفية

المذيعة الأمريكية هدي قطب ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

لم يدع المرض الخبيث جسدا، إلا وقد بث لعنته فيه، وقد أصيب بعض من الإعلاميات بمرض السرطان كان من آخرهم المذيعة هدى قطب، حيث أعلنت أنها ستودع برنامجها بداية العام القادم 2025.
 

وشاركت قطب في تقديم البرنامج مع سافانا جوثري منذ عام 2017، خلفًا لمات لاور.

وانهارت هدى قطب المذيعة الأمريكية من أصول مصرية بالبكاء، عندما بدأت في التحدث عن تجربتها مع السرطان خلال استضافتها المغنية أوليفيا نيوتن جون والتي كانت أيضًا تحكي تجربتها مع سرطان الثدي في برنامج «Today» الذي يذاع على محطة «NBC».


هدى قطب، أول مذيعة أمريكية من أصول مصرية


 ولدت هدى قطب في 9 أغسطس 1964م، لأبوين مصريين، هاجرا بها بعد ولادتها في القاهرة بعامٍ واحد إلى الولايات المتحدة، ونشأت في "مورجان تاون" بولاية غرب فيرجينيا، وتخرّجت فى مدرسة «فورت هانت» في عام 1982م، وتم اختيارها ملكة حفل التخرّج، وهي خريجة كلية الإعلام في جامعة فيرجينيا الأمريكية، عام 1986م، وكانت والدة هدى قطب تعمل في مكتبة الكونجرس الأمريكي.

رفضت هدى قطب فى كل المقابلات التى أجرتها لتلتحق بمؤسسات إعلامية صغيرة أو كبيرة بدعوى أنها غير مؤهلة، إلى أن أتاها عرض مفاجئ عام 1998 من شبكة "إن بى سي" لتصبح واحدة من مراسليها.

فى 1986، عملت مراسلة لشبكة "سى بى إس" من القاهرة، وفى 2010، تم انتخابها رئيسة مجلس إدارة لخريجى كلية التكنولوجيا بجامعة فيرجينيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search