الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس القطاع التجاري بمجموعة عربية العقارية: حققنا مستهدفات عام 2024 قبل نهايته وأولوياتنا سرعة التسليمات

الزميلة منار عبد العظيم محررة موقع الجمهور مع رئيس القطاع التجاري بشركة عربية للتطوير العقاري

الزميلة منار عبد العظيم محررة موقع الجمهور مع رئيس القطاع التجاري بشركة عربية للتطوير العقاري

منار عبد العظيم

A A

تأسست شركة عربية للتطوير العقاري لتصبح رائدة في قطاع العقارات بالمنطقة، حيث تجمع بين الابتكار والجودة في جميع مشاريعها.

وتركز الشركة على توفير حلول سكنية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات عملائها، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والتصميم.

وخلال فعاليات سيتي سكيب، أجرينا لقاءً مع أحمد عبد الباقي، رئيس القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة في مجموعة عربية، حيث تحدث عن رؤية الشركة ومشاريعها المستقبلية وإلى نص الحوار:


ماذا عن حجم الإقبال على سيتي سكيب؟

يُعتبر هذا المعرض واحدًا من أهم المعارض العقارية في المنطقة، حيث ستستعرض الشركة مجموعة من العروض الحصرية على مجموعة من مشروعاتها العقارية الرائدة.


 

كم عدد المشاريع التي تشارك بها مجموعة عربية في السوق العقارية؟

صرح المهندس أحمد عبد الباقي، رئيس شركة عربية، بأن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب بمجموعة متنوعة من المشروعات في مناطق مختلفة من القاهرة، تشمل شرق وغرب العاصمة والساحل الشمالي، مشيرا إلى أن الشركة تشارك في 6 مشروعات متنوعة خلال معرض سيتي سكيب، وتهدف إلى تحقيق أرقام مبيعات متميزة، حيث إن مبيعات العام الماضي كانت ناجحة جداً، مشيرا إلى أن هناك تنافساً كبيراً بين الشركات العقارية، مما يوفر للعملاء فرصة للاطلاع على أسعار عادلة والمقارنة بين العروض المختلفة.

وأشار عبد الباقي إلى أن مشروع "صن كابيتال"، الذي يجري تنفيذه بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية، يمتد على مساحة 600 فدان، ويتضمن وحدات سكنية وتجارية. 

كما ذكر أن هناك مشروعاً آخر هو "زايد الجديدة"، الذي يشغل مساحة 230 فداناً ويضم وحدات بمساحات متنوعة لتلبية احتياجات السوق.

ما هي أنظمة السداد المتاحة لمشروعات مجموعة عربية؟

وأكد عبد الباقي أن شركة عربية تسعى جاهدة لتسليم مشروعاتها في أسرع وقت ممكن، حيث تم توفير عروض تقسيط تنافسية، تتمثل في إمكانية سداد 5% كمقدم لمدة 9 سنوات في مشروع "سن كابيتال"، بينما تصل مدة التقسيط في شرق القاهرة إلى 7 سنوات وتعتبر هذه العروض فرصة جيدة للعملاء للاستفادة منها.

ما هي أنواع المشروعات العقارية التي تقدمها مجموعة عربية؟

 تركز على قطاعات التعليم والصحة، بالإضافة إلى تطوير مشروعات فندقية.

ما هي أكثر المشروعات التي تشهد إقبالًا من العملاء في مجموعة عربية؟

وأوضح أن هناك إقبالاً كبيراً على المشروعات السكنية والسياحية، مما يعكس تنوع الطلب في السوق، مؤكدا على أهمية وجود محفظة متنوعة من العملاء لتلبية احتياجات مختلف الشرائح.

ما هو حجم المنافسة بين الشركات العقارية في السوق؟

أكد عبد الباقي أهمية التعاون والتعلم من المنافسة في السوق، لتحقيق الأهداف المشتركة وبلوغ النجاح في القطاع العقاري، مما يساهم في تعزيز مكانة شركة عربية في هذا المجال.

ما هي أسعار ومساحات الوحدات في المشاريع المطروحة من قبل مجموعة عربية؟

ويقدم المشروع وحدات سكنية متنوعة تشمل تاون هاوس، توين هاوس، وفيلات مستقلة، بمساحات تتراوح بين 174 و290 مترا مربعا.

 تبدأ أسعار الوحدات من 12,750,000 جنيه، مع تقديم عروض مميزة تشمل إمكانية الدفع بمقدم 5% وفترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات، أو خصم يصل إلى 30% للدفع الفوري.

وماذا عن أحدث مشروعات مجموعة عربية؟

 تقدم الشركة تسهيلات في مشروع "صن كابيتال" بمقدم 5% على فترة تقسيط تمتد إلى 9 سنوات، بالإضافة إلى عرض مشروع "جاليريا" بمقدم 10% وفترة تقسيط تصل إلى 7 سنوات مع إمكانية الاستلام الفوري.

أما بالنسبة لمشروع "بنجالوز الساحل الشمالي"، توفر الشركة وحدات سكنية بمقدم 10% وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات.

وأكد عبد الباقي أن جناح الشركة في معرض سيتي سكيب يقدم مجموعة متنوعة من الحلول الاستثمارية التي تلبي تطلعات الزوار، حيث سيتم عرض وحدات سكنية وإدارية بمساحات مختلفة، بما في ذلك الوحدات الجاهزة للتسليم الفوري التي تناسب الراغبين في السكن أو الاستثمار السريع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search