السبت، 28 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس السوبر الإفريقي في جولة بالرياض قبل لقاء الليلة

 كأس السوبر الإفريقي

كأس السوبر الإفريقي

رحمة عويس

A A

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بأخذ كأس السوبر في جولة بشوارع الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلي الليلة.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، يمثل هذا اللقاء فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتوسيع رصيدهما من الألقاب، ويزيد من حماس الجماهير التي تتوق لرؤية نجومها في أبهى صورهم.

تاريخ مواجهات الفريقين

يشير تاريخ اللقاءات بين الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية إلى تفوق الأهلي، حيث التقيا في 10 مباريات. تمكن الأهلي من الفوز في 6 منها، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل، في حين حقق الزمالك فوزًا واحدًا.

هذا التاريخ يضيف مزيدًا من الإثارة إلى اللقاء المرتقب، حيث يسعى الزمالك لتعديل الكفة واستعادة التوازن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search