الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ركلات الترجيح» تحسم بطل السوبر الإفريقي حال التعادل

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

A A

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية في بطولة السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ماذا يحدث في تعادل الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي؟

في حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح المباشرة.

وستكون مواجهة الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي على أرضية «المملكة أرينا»، خارج التوقعات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

الأهلي والزمالك

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

ويمكن مشاهدة لقاء القمة المرتقب في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر القنوات التي يستعرضها موقعنا في السطور التالية:

- قناة إم بي سي مصر: تردد 12322، معدل الترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ ¾، بتعليق مدحت شلبي.
- قناة أبو ظبي الرياضية: تردد 12091، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، بتعليق فارس عوض.
- قناة بي إن سبورت المفتوحة: تردد 11013، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search