السبت، 28 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد استهداف يافا، الحوثي يتوعد الاحتلال: سننفذ المزيد من العمليات العسكرية

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

كشف الحوثيين عن تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتْا هدفاً عسكرياً تابعاً للاحتلال في منطقةِ يافا المحتلة "تل أبيب" وكذا هدفاً حيوياً في منطقةِ "عسقلان" المحتلةِ.

وأضافت جماعة الحوثي في بيان لها نقلته وكالة الأنباء اليمنية، أن العملية التي استهدفتْ هدفاً عسكرياً تابعاً للاحتلال في منطقةِ يافا المحتلة "تل أبيب" تمت بصاروخٍ باليستيٍّ نوع "فلسطين2"، في حين استهدفتْ العملية الثانية هدفاً حيوياً في منطقةِ "عسقلان" المحتلةِ بطائرةٍ مسيرةٍ نوع "يافا"، وقد حققتِ العمليتانِ أهدافَهما بنجاح.

وأشارت إلى أن العمليتين تأتيان انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ودعماً وإسناداً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ وفي إطارِ المرحلةِ الخامسةِ، موضحة أنها ستنفذُ المزيدَ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ الاحتلال انتصاراً لدماءِ الأشقاء في فلسطينَ ولبنانَ وأنها لن تتوقفَ عن عملياتِ الإسنادِ العسكريِّ خلالَ الأيامِ المقبلةِ حتى يتوقفَ العدوانُ الإسرائيليُّ على غزةَ ولبنانَ.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال يحشد لواءين احتياطيين للقيام بمهام عملياتية على الحدود الشمالية، كما شن  الاحتلال غارتين على بلدتي حربتا ورسم الحدث في البقاع اللبناني.

الاحتلال ينفذ موجة جديدة من الغارات على الأراضي اللبنانية

من جانبه أكد أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من مرجعيون، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ موجة جديدة من التصعيد والغارات الجوية على الأراضي اللبنانية التي استهدفت عدة مناطق في نطاقات قضاء صور والنبطية وبنت جبيل في الجنوب اللبناني.

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامية حبيبة عمر، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة ولكن هذه المرة في منطقة شبعا حيث شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة استهدفت منزلًا مأهولًا بالسكان مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والمصابين جراء هذه الغارة، و الغارة استهدفت منزلًا لقتل عدد من أفراد أسرة واحدة.

وأوضح أن التصعيد والعمليات الإسرائيلية مستمرة وتنتشر في كافة المناطق في الجنوب اللبناني وسط أنباء عن ارتفاع ملحوظ في عدد الشهداء والمصابين نتيجة هذه الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت عدة مناطق سكنية، ولم تقتصر عند مناطق مفتوحة وهناك توسع لدائرة هذه الإستهدافات في المناطق المدنية.

نابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search