الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيتي سكيب يدعو العائلة لمشاركته ثالث أيامه والاستمتاع بخصومات لا مثيل لها

 معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

تقى محمود تصوير عبدالله الأجهوري

A A

أرسل معرض سيتي سكيب رسالة لجميع عملائه تتضمن دعوتهم لحضور المعرض في يومه الثالث على التوالي، ويتزامن اليوم الثالث للمعرض مع يوم الجمعة وهو يوم إجازة رسمية للعاملين في مصر.

معرض سيتي سكيب 2024

ويدعو معرض سيتي سكيب عملائه للحضور ومشاركة أفضل الأوقات مع العارضين والاستمتاع بالعروض والخصومات الحصرية المستمرة حتى غد السبت الموافق 28 سبتمبر وهو نهاية المعرض العقاري الأكبر في مصر، سيتي سكيب 2024.

انطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، يوم الأربعاء الماضي، في نسخته الثالثة والتي من المقرر استمرارها حتى 28 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

شهد معرض سيتي سكيب العقاري، مشاركة العديد من أفضل الشركات العقارية في مصر، حيث يوجد عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مختلف المناطق، وتختلف تلك الشركات في مشاريعها.

كما شهد المعرض عروضا مميزة، على المنتجات العقارية المعروضة في أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، على الوحدات السكنية والسياحية والتجارية والفندقية وغيرها.

ويمثل معرض سيتي سكيب فرصة ذهبية للشركات العقارية للتواصل مع الجمهور وتقديم عروض حصرية ومغرية تهدف إلى دفع العملاء نحو اتخاذ قرارات الشراء. تشمل هذه العروض توفير تسهيلات متنوعة تتراوح بين فترات سداد ممتدة قد تصل إلى 10 سنوات، ومقدمات حجز منخفضة تصل إلى نسبة 5% من إجمالي قيمة المشروع.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search