الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2024

مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

نورهان عبدالعزيز

A A

مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2024، كشفت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2024 لجميع العاملين في الهيئات والجهات الخاصة بها.

صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

وتُتيح الوزارة 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب جميع العاملين، على أن يتم إتاحة 4 أيام من شهر أكتوبر و3 أيام من نوفمبر وديسمبر، لصرف جميع المتأخرات الخاصة بالعاملين.

وزارة المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

ويتم صرف جميع رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدايةً من 24 أكتوبر 2024، على أن يتم صرف جميع المتأخرات أيام 7، و8، و9، و10، حسبما أعلن شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

ويمكن لجميع العاملين صرف مرتبات شهر نوفمبر بدايةً من 24 نوفمبر، على أن يتم صرف المتأخرات أيام 7،و10، و11 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات ديسمبر بدايةً من يوم 22 من نفس الشهر.

موعد صرف مرتبات مايو 2024 ومفاجأة في يونيو للموظفين | الحق والضلال

ضرورة عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلية

وأوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه يتم إتاحة جميع مستحقات العاملين وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

ولفت إلى ضرورة عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلية، على أن يتم إتاحة المرتبات بدايةً من تاريخ الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

موقع الجمهور | بعد تبكيرها، تعرف على موعد صرف #مرتبات شهر يوليو 2024 -  #الجمهور

حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024

يتساءل العديد من الأشخاص عن حقيقة زيادة معاشات شهر أكتوبر 2024، فمن المتوقع ارتفاعها نحو 15%، ولكن هل تُطبق هذه الزيادة في الشهر المقبل أم لوزارة التضامن الاجتماعي رأي آخر.

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، عدم زيادة المعاشات هذه الفترة، وأكدت أن أي زيادة يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للوزارة، وأي أنباء أخرى فهي غير صحيحة على الإطلاق.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في المعاشات

وينص قانون التأمينات رقم 148 لسنة 2019، المادة رقم 35، أنه الزيادة تُطبق في 1 يوليو من كل عام، فمن المتوقع زيادة المعاشات في 2025 خاصةً وأن شهر مارس 2024 شهد آخر زيادة في المعاشات بنسبة 15% بقرار من عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search