الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والدة ريم البارودي تدخل غرفة العمليات لتعرضها لحادث سير

ريم البارودي

ريم البارودي

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة ريم البارودي، عن تفاصيل تعرض والدتها لحادث سير، على أثره تم نقلها للمستشفى ودخولها لغرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

وكتبت ريم البارودي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة دعاء معلقة: «فضلًا وليس أمرًا أرجو الدعاء لوالدتي بعد تعرضها لحادث سير وهتدخل غرفة العمليات».

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي

يذكر أن الفنانة ريم البارودي، شاركت مؤخرًا في مسلسل «بنات السباعي» الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، حيث يقوم على حل الألغاز والأسرار، وتم عرضه عبر العديد من المنصات الإلكترونية.

وتُشارك الفنانة ريم البارودي في مسلسل «جوما» المقرر عرضه خلال الفترة الماضية ويُشارك فيه عديد من النجوم منهم: الفنانة ميرفت أمين وعدد من نجوم الفن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search