الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرة وهدية للنسور، قمة الأهلي والزمالك داخل «مستطيل الفن»

عصام كاريكا ونبيل الحلفاوي

عصام كاريكا ونبيل الحلفاوي

عبدالعليم محمود

A A

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية، مباراة القمة الإفريقية التي تجمع القطبين الأهلي والزمالك، لتحديد بطل كأس السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025، في المواجهة التي تنطلق مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

ودائمًا ما يسعى نجوم الفن من إعلان انتمائهم الكروي من خلال الحفلات أو مؤازرة فريقه من داخل مدرجات الأهلي والزمالك أو من خلال منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تعليق نبيل الحلفاوي على السوبر الإفريقي

قال الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة "إكس"، قائلًا: "من دواعي الفخر أن يكون سوبر أفريقيا بين فريقين مصريين".

وتابع: "هذا هو السوبر التاسع بالنسبة للأهلي، فلنجعل هذه البطولة هدية للنسور الجدد الذين انضموا حديثًا".

عصام كاريكا يتمنى فوز الزمالك

بينما علق المطرب والملحن عصام كاريكا، عن مباراة الأهلي والزمالك قائلا: "أتمنى أن يفرح الزمالك جماهيره أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، ولكن الأهلي دائمًا له الأفضلية على الزمالك، وصفقاته أفضل بكثير ".

وأضاف عصام كاريكا، قائلًا: "أنا في المملكة العربية السعودية، وسأقوم بأداء العمرة في الصباح وأدعو لنادي الزمالك من أجل الفوز".

صلاح عبدالله ينتقد التعصب الكروي

ومن جانب آخر، انتقد الفنان صلاح عبدالله، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، ظاهرة التعصب في كرة القدم، قائلًا: "رسالة لكل المتعصبين هذه مباراة يا ناس، وليست حربًا مصر أهم من كل ذلك، كفاية تسخين، فهذه مجرد مباراة وستمر".

وفي ذات السياق، علق المنتج محمد العدل، على ارتداء نادي الزمالك "تيشيرت أسود" في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "لماذا التنكر؟ تلبس أسود أو لبني، سأتعرف عليك لا داعي للتنكر".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search