الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر يلا شوت، مشاهدة مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

الخليج

الخليج

رحمة عويس

A A

بث مباشر يلا شوت، مشاهدة مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد، يفتتح الفريق الخليج الأول لكرة اليد مشواره في بطولة العالم للأندية بمواجهة مثيرة ضد نظيره كاليفورنيا إيغلز الأمريكي، عند الساعة 3:00 من عصر اليوم الجمعة. 

مشاهدة مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

مشاهدة مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد، تأتي هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر.

شاهد مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

شاهد مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد، تشارك في البطولة تسعة أندية، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، وتضم المجموعة الأولى الأندية التالية: الزمالك المصري، فيزبريم المجري، وتوباتي البرازيلي. 

بينما تتنافس في المجموعة الثانية كل من الأهلي المصري، برشلونة الإسباني، وجامعة سيدني الأسترالي، ويأتي فريق الخليج، ممثل الوطن وبطل آسيا، في المجموعة الثالثة بجوار ماغديبورغ الألماني وكاليفورنيا إيغلز الأمريكي.

بث مباشر مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

بث مباشر مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد، يسعى فريق الخليج لتحقيق انطلاقة قوية في مواجهة منافسه الأمريكي، وتعتبر هذه المباراة فرصة مهمة لبناء الزخم قبل الصدام القوي في الجولة الثانية أمام ماغديبورغ الألماني، حامل لقب البطولة. 

ويدرك الفريق أهمية هذه المباريات في تحديد مصيرهم في البطولة، حيث يتطلع اللاعبون لتقديم أداء قوي يُظهر إمكانياتهم ويعكس استعدادهم للمنافسة على المستوى العالمي.

البث المباشر مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد

البث المباشر مباراة كاليفورنيا والخليج في كأس العالم للأندية 2024 لكرة اليد، تقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني، هذا النظام يزيد من حدة المنافسة ويعطي الفرق فرصة للتألق وإثبات قدراتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search