الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع وإصابة 20 شخصا في حادث مروع بسوهاج (صور)

صورة من الحادث

صورة من الحادث

محمد عبد السميع

A A

وقع منذ قليل حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص، أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين بجروح وكسور متفرقة بالجسد.

على الفور تم الدفع بـ6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى أخميم، ونقل والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، ومستشفى سوهاج العام، لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتوفين، وتقديم العناية الطبية للمصابين.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف عز طنطاوي مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، عن حادث تصادم بالطريق الصحراوى الشرقي بدائرة المركز، فانتقلت قوة قوة من مديرية الأمن على رأسها اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، وقيادات الشرطة إلى مكان البلاغ، وجرى الدفع بـ6 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

"صقر" أخميم يكشف أسباب الحادث

 وكشف الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز أخميم، أن سبب الحادث السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ للسائقين، لافتا إلى أن الحادث وقع عند منطقة مثلث أخميم، بين سيارة ميكروباص تقل مجموعة من الركاب كانوا في طريقهم من القاهرة إلى سوهاج، وأخرى نقل.

 

أسماء المتوفين

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: مصطفى ... م ٢٣ سنة، وعبدالله ... ع 24 سنة، والسيد ... س ٣٢ سنة، وشخصين آخرين، وجميعهم من مستقلي السيارة الميكروباص، وتم نقلهم جميعًا إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وإصابة 15 شخصاً آخرين، من بينهم 3 سيدات، بإصابات متفرقة وجروح وكسور واشتباه كسور، وقد جرى نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديدة، ومستشفى سوهاج العام، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search