الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد سراج يشكر المتحدة: «بيشجعوا ويفتحوا أبواب النجومية قدام الشباب»

محمد سراج

محمد سراج

ياسمين شهاب

A A

وجه الفنان الشاب محمد سراج، رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب الدعم الذي تقدمه خلال الفترة الماضية للفنانين الشباب، الذين لم يعملوا خلال السنوات الماضية.

وقال محمد سراج، خلال لقائه مع موقع «الجمهور»، إن رشا الطنخاني منتجة فيلم «عنب» اعتمدت في العمل على الشباب، وهذا ما يحدث خلال الفترة الماضية من جهة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف محمد سراج، أن الشركة المتحدة خلال الفترة الماضية أنتجت العديد من الأعمال الفنية التي كانت من بطولة الشباب، بدءًا من مسلسل «حالة خاصة» الذي كان من بطولة مجموعة من الشباب، موضحًا: «المتحدة ديما بتسعى أنها تدي الشباب اللي عندهم موهبة فرص».

محمد سراج

وتابع: «اللي بتعمله المتحدة مع الشباب وبدي ليهم فرص للشغل ده بيحتاج جرأة كبيرة ويمكن المتحدة هي اللي شجعت المنتجين أنها تدفع بالفنانين الشباب لتقديم موهبتهم».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search