الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيتا» للتطوير العقاري تشارك بعلامتها التجارية الجديدة في معرض سيتى سكيب 2024

علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا للتطوير العقاري

علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا للتطوير العقاري

محمد سعيد

A A

أعلنت شركة بيتا للتطوير العقاري عن مشاركتها بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 الذي يقام في الفترة من 25 الى 28 سبتمبر 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وتشارك شركة بيتا للتطوير العقاري في المعرض، بانطلاقة جديدة بعد تغيير علامتها التجارية من بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية إلى "بيتا للتطوير العقاري" والتى تتناسب مع خطتها  المقبلة للانطلاق والتوسع بتنفيذ مشروعات متنوعة بالسوق المصرية.


وتطرح شركة بيتا للتطوير العقاري بمعرض سيتى سكيب 2024 وحدات متميزة بمشروعها بيتا جرينز بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة وتقدم الشركة لعملائها خلال المعرض عروضا وتسهيلات مميزة.
وتعقيباً على ذلك أكد المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا للتطوير العقاري، أن الشركة حريصة على المشاركة والتواجد  بالفعاليات والمعارض العقارية الكبري داخل وخارج مصر وقد تمكنت من تحقيق نجاح مميز خلال مشاركتها فى مايو الماضى بمعرض هذى مصر الذى أقيم بالمملكة العربية السعودية وتستعد الشركة للمشاركة بالنسخة الجديدة من المعرض ذاته فى أكتوبر المقبل. 
وأشار إلى أن الشركة  تؤمن بأهمية المعارض العقارية فى التواصل مع عملائها والتعرف على متطلبات السوق خاصة أن سيتى سكيب يعد واحداً من أكبر المعارض العقارية فى مصر والشرق الأوسط. 


وأضاف أن الشركة ستعلن قريباً عن خطتها التوسعية الجديدة التى تواصل من خلالها  مسيرة ناجحة امتدت لأكثر من 30 عاماً تمكنت خلالها الشركة من ترسيخ مكانة مميزة بالسوق المصرية لاعتمادها على عدة أسس وهى المصداقية والجودة والتطوير وتحقيق أعلى مستوي من إرضاء العملاء. 
ويقع مشوع بيتا جرينز بمدينة مستقبل سيتى على مساحة 25 فدانا ويضم نحو 730 وحدة تتنوع بين الفيلات والشقق ذات المساحات المتنوعة ويتمتع المشروع بأقل نسبة مبانى ومساحات خضراء واسعة، قد قامت الشركة بتسليم المرحلتين الأولي والثانية من المشروع. 
ويتميز مشروع بيتا جرينز بمدينة مستقبل سيتى بالموقع الاستراتيجي كونه يقع قلب مدينة مستقبل سيتي ويتوسط العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتى والقاهرة الجديدة، بالإضافة لقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديد ومطار القاهرة، ويضم منطقة خدمات تجارية تضم مولًا، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متكاملة وناديًا رياضيًا.
يُذكر أن شركة بيتا للتطوير العقاري تأسست في عام 1993، وقامت بتطوير مشروعات متنوعة بشرق وغرب القاهرة تشمل مشروعات سكنية وإدارية وتجارية ونوادي، ويرأسها المهندس علاء فكري كرئيس لمجلس الإدارة، وهو نائب رئيس لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search