الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اكتب التاريخ يا جوميز»، خطوة تبعد الثعلب عن رقم «الجوهري» مع الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

قسم الرياضة

A A

اختتم نادي الزمالك مساء أمس تدريباته، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في التاسعة، من مساء اليوم الجمعة، على ملعب أرينا بالسعودية، في نهائي السوبر الأفريقي.

ويحلم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للقلعة البيضاء، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، وإضافة ثاني لقب قاري له شخصياً مع الفارس الأبيض.

جوميز يجهز لاعبيه استعدادا للسوبر الأفريقي - العالم اليوم

 

حلم قاري جديد يراوض جوميز مع الزمالك

حقق الثعلب البرتغالي جوميز لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية منذ أشهر قليلة ويدخل المباراة بأمل تحقيق ثاني بطولاته القارية ليدخل تاريخ الزمالك من الباب الكبير.

وفي حالة نجاح الكتيبة البيضاء في تحقيق الكأس من الغريم التقليدي الأهلي، يتساوي جوميز مع الجنرال محمود الجوهري الذي حقق للزمالك بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة عام 1992 والسوبر الإفريقي في العام الذي يليه 1993.

في ذكري وفاته.. محطات في حياة جنرال الكرة المصرية محمود الجوهري - رياضة -  الوطن

 

الجوهري وكابرال على عرش الزمالك الإفريقي

ولم يقف الأمر عند الجوهري فهناك من يشاركه مقعد السيادة الإفريقية في القلعة البيضاء من ناحية البطولات، هو المدرب البرازيلي كارلوس روبيرتو كابرال الذي حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا 2002 وكأس السوبر الأفريقي 2003، ليصبح في رصيد كل منهما لقبين قاريين.

طارق يحيى لـ

وواصل مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب دعمهم المستمر، خلال تواجدهم في السعودية لمؤازرة الفريق، قبل الموقعة الهامة والمرتقبة التي يشهدها ملعب أرينا بالسعودية، في نهائي السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية

تاريخ اللقاءات بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في البطولات الإفريقية، يشير إلى أن الأهلي قد التقى الزمالك في 10 مباريات، حيث تمكن الأهلي من الفوز في 6 منها، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، بينما خسر الأهلي مباراة واحدة ضد الزمالك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search