السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقد تشافي..أزمة جديدة داخل برشلونة وسط هدوء إدارته

تشافي

تشافي

محمد أباظة

A A

عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لم يتم تجديده حتى الآن، ويبدو أن البرسا لديه أزمة جديدة في الوقت الحالي بشأن هذا الأمر.

كان نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا رئيس البرسا، من المقرر يجدد عقد تشافي في الأيام الماضية حتى صيف 2026 مع نهاية ولاية لابورتا، لكن قد يتم تجديد عقد المدرب الكتالوني حتى عام واحد وهو 2025، وستتخذ الإدارة هذا القرار في اجتماع بين ديكو المدير الرياضي للنادي مع تشافي في الأيام المقبلة.

أضافت التقارير الصحفية الإسبانية، أن القواعد المالية الصارمة من رابطة الدوري الإسباني قد تؤثر على صلاحية عقد المدرب تشافي.

وتابعت، أن إدارة برشلونة تدرس كيفية تأثير هذا الأمر على قوانين اللعب المالي النظيف، تحديدا إذا كان عقد تشافي الجديد مع البرسا وطاقمه سيجدد لموسم واحد أو اثنين إضافيين.

ولا يشعر أي من الطرفين بين الإدارة وتشافي، بالقلق وما زال الهدوء مسيطر بينهما حول مسألة تجديد عقده، في الأشهر الأخيرة وحتى الوفت الحالي، بسبب التفاهم والتناغم التام بينه وبين الرئيس لابورتا، وديكو.

يصب تشافي هيرنانديز تركيزه على عمله الذي يؤديه ولا يركز حول مسألة تجديد عقده، ويعتبر الأمر بأنه مؤكد أنه سيحدث بسبب الثقة بالإدارة الكتالونية.

وكان برشلونة بقيادة تشافي نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد غياب أكثر من موسم، في ثاني مواسمه مع الفريق الكتالوني، رغم الحالة الاقتصادية التي عانى منها البرسا.

search