الجمعة، 27 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق السعيد: من يسجل مبكرا يحرز لقب السوبر، وهؤلاء الأخطر في اللقاء

طارق السعيد

طارق السعيد

منصور مجاهد

A A

كشف طارق السعيد عن أخطر اللاعبين في صفوف كل من الأهلي والزمالك قبل ساعات من مباراة السوبر الإفريقي في السعودية.

وبخصوص اللاعبين المتوقع تألقهم في اللقاء، فذكر زيزو ومصطفى شلبي مع عبدالله السعيد في الزمالك، مشيرًا إلى قدرتهم على إحداث فارق هجومي. وفي الأهلي، لفت السعيد إلى وسام أبو علي وإمام عاشور، اللذان أصبحا متألقين في البطولات.

جمهور التالتة - طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق فى ضيافة إبراهيم  فايق

واختتم طارق السعيد حديثه بالإشارة إلى صعوبة توقع نتيجة المباراة، مشددًا على أن الفريق الذي يسجل مبكرًا سيزيد من فرصه في حسم اللقب لصالحه. 

وشارك تجربته في مباريات الأهلي والزمالك، حيث صنع أهدافًا لحسام حسن وجمال حمزة، ووصف الأخير بأنه من النجوم الذين لم يحصلوا على حقهم.

وفي نهاية حديثه، أشار السعيد إلى أن اللاعبين المصريين يتطلعون لرؤية الأجواء الجماهيرية والتنظيم الجيد، مما يجعل المباريات التي تقام خارج مصر تتمتع بجوٍ مختلف. وبهذا، أكد أن الأجواء في السعودية رائعة، وجميع اللاعبين يتمنون الاستمتاع بالمشاركة في السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي بملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search