الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجل نائب رئيس الزمالك : مفاوضات راموس بغرض البيزنس وليس للفائدة الكروية

راموس

راموس

منصور مجاهد

A A

تحدث علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، حول حقيقة دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع نجم ريال مدريد الإسباني السابق، سرجيو راموس.

وأكد علي نصر في تصريحات له لبرنامج ملعب أون تايم أن "الحديث حول مفاوضات الزمالك مع سرجيو راموس صحيح، الزمالك نادٍ كبير وسمعته كبيرة خارج مصر، ويستحق مكانة أعلى مما هو فيه".

وأضاف: "الفكرة نشأت لأن اسم راموس يعد عالميًا وبمبدأ البيزنس، يمكن أن نحقق أكبر فائدة من مجيئه، وليس فقط الفائدة الكروية، حيث أفكر الآن في كيفية مساعدة النادي من منظور تجاري".

 التواصل مع وكيل راموس

كما أشار إلى أنه تواصل مع وكيل اللاعبين عمر زعلوك الذي أوضح له إمكانية التواصل مع وكيل راموس، لكنه نفى أي دور رسمي له في هذه المفاوضات، مؤكدًا أنه مجرد محب لنادي الزمالك.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه تم بالفعل مناقشة الأمر مع الوكلاء المقربين من راموس، ولكن تم تأجيل كل الملفات حتى انتهاء مباراة السوبر الأفريقي.

راموس مرفوض في البرازيل

وقالت صحيفة ماركا نقلًا عن الشبكة البرازيلية “UOL Sport”، أن رينيه راموس، وكيل سيرجيو راموس، قام بعرضه على 4 أندية في البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن ممثل سيرجيو راموس اتجه إلى أندية أمريكا الجنوبية لتسويق اللاعب، بسبب غلق سوق الانتقالات في الجزيرة العربية وأوروبا.

وأشارت إلى أن راموس تم عرضه على أندية فلامنجو، وكورينثيانز وبوتافوجو وفاسكو دي جاما، كاشفة عن عدم توصله لاتفاق مع أي نادٍ للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شددت على أن أولوية راموس كانت الانتقال إلى إحدى الفرق القطرية في الجزيرة العربية، من أجل الحصول على راتب كبير.

واختتمت أن سيرجيو راموس لا يزال يبحث خلال الفترة الحالية على أي نادٍ للانضمام إليه مع تخفيض متوقع في راتبه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search