الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح البرومو الرسمي لمسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

نور النبوي

نور النبوي

نور الشايب

A A

أطلقت منصة Watch It، عبر حسابها الرسمي، الإعلان التشويقي لمسلسل "6 شهور"، الذي يمثل أول بطولة درامية للنجم الصاعد نور النبوي، ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لعرض المسلسل قريبًا على المنصة، والعمل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

أحداث مسلسل 6 شهور

وفي الإعلان التشويقي، يظهر نور وهو يخرج من المصعد حاملاً حقيبته، وتبدو على وجهه علامات التوتر والترقب، مما يوحي بأنه على وشك مواجهة لحظة حاسمة، حيث يقول: "يا رب.. بسم الله".

ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه نور النبوي في السينما من خلال بطولته لفيلم "الحريفة"، الذي حقق إيرادات تقارب 75 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، والفيلم من إخراج رؤوف السيد وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولته نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، الذي ظهر كممثل لأول مرة، بالإضافة إلى نور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة.

فيلم الحريفة لـ نور النبوي

ويُعد مسلسل «6 شهور» هو العمل الثاني الذي يجمع بين نور إيهاب والفنان نور النبوي وذلك عقب فيلم «الحريفة» الذي يتم تحضير الجزء الثاني منه عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search