الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميناء دمياط يشارك في المظاهر الاحتفالية لليوم البحري العالمي 2024

 ميناء دمياط تشارك في المظاهر الاحتفالية لليوم البحري العالمي

ميناء دمياط تشارك في المظاهر الاحتفالية لليوم البحري العالمي

شيماء الفراعي

A A

قامت هيئة ميناء دمياط، مساء يوم 26 من سبتمبر، بإضاءة مبنى رئاسة الهيئة باللون الأزرق، بالتزامن مع مشاركة الدول الأعضاء في المنظمة البحرية الدولية في هذا الحدث الهام، والذى يعقد هذا العام تحت شعار: “الإبحار في المستقبل  – السلامة أولا ”، ويعكس هذا الشعار الجهود المبذولة لتعزيز السلامة والأمن البحري، جنباً إلى جنب مع جهود حماية البيئة البحرية ودور التكنولوجيا الحديثة في تحقيق هذا الهدف .
 

و يشهد هذا العام الذكرى الخمسين لاعتماد الاتفاقية الدولية ( SOLAS )، وهي الاتفاقية الرئيسية للمنظمة البحرية الدولية التي تنظم السلامة البحرية وسلامة الأرواح أثناء الإبحار .
 

من جانبه تقدم اللواء بحرى أركان حرب طارق عدلي عبدالله رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، بخالص التهاني لجميع العاملين بالهيئة والمجتمع الملاحي، متمنياً السلامة لجميع البحارة من أطقم السفن والوحدات البحرية على مستوى العالم .

جاء ذلك تلبية لدعوة المنظمة البحرية الدولية IMO، بالمشاركة في الاحتفال باليوم البحري العالمي ، وبتوجيهات من الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، وبالتنسيق مع قطاع النقل البحري واللوجستيات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search