الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الارتفاع الأخير، تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالمصنعية

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالمصنعية

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالمصنعية

شهيرة أحمد

A A

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالمصنعية، شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس، 26 سبتمبر 2024، ارتفاعًا ملحوظًا في جميع الأعيرة المحلية، بالتزامن مع زيادة سعر الذهب عالميًا في أسواق البورصة. 

وجاءت هذه الزيادة مدفوعة بتقلبات الأسواق العالمية، وزيادة الطلب على الذهب كملاذ آمن في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أسعار الذهب اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 في مصر

سجلت أسعار الذهب في مصر، ارتفاعًا عبر مختلف الأعيرة مع نهاية تعاملات اليوم الخميس، 26 سبتمبر 2024.

ويرصد موقع الجمهور الإخباري، من خلال السطور التالية، أبرز التحديثات لأسعار الذهب في السوق المحلي، بالإضافة إلى تأثير المصنعية على الأسعار النهائية.

سعر جرام الذهب عيار 21 ختام التعاملات اليوم

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، في ختام تعاملات اليوم ليصل إلى 3615 جنيهًا، ومع إضافة تكلفة المصنعية التي تتراوح بين 150 و200 جنيه، يصبح السعر النهائي للمستهلك ما بين 3765 إلى 3815 جنيهًا للجرام الواحد.

سعر جرام الذهب عيار 24 ختام تعاملات اليوم الخميس

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، ليصل إلى 4131 جنيهًا في ختام التعاملات، وبإضافة المصنعية، يكون سعر الجرام النهائي ما بين 4281 إلى 4331 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر بالمصنعية

سجل سعر جرام الذهب عيار 18، ارتفاعًا ليصل إلى 3098 جنيهًا. ومع احتساب المصنعية، يتراوح السعر النهائي بين 3248 إلى 3298 جنيهًا للجرام، وهو ما يجعله خيارًا مناسبًا للكثير من المستهلكين.

بكام جرام الذهب النهاردة؟

سعر جرام الذهب عيار 14 ختام التعاملات اليوم

شهد سعر جرام الذهب عيار 14 أيضًا ارتفاعًا ليصل إلى 2410 جنيهًا في ختام تعاملات اليوم. وبعد إضافة المصنعية، يتراوح السعر ما بين 2560 إلى 2610 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024

ارتفع سعر الجنيه الذهب، ليصل إلى 28920 جنيهًا، يضاف إلى هذا السعر قيمة المصنعية عند الشراء، مما قد يرفع السعر النهائي قليلاً حسب تقدير المحل.

سعر أوقية الذهب اليوم الخميس في مصر

سجلت أوقية الذهب ارتفاعًا جديدًا مع ختام تعاملات اليوم، حيث بلغت 2671 دولارًا عالميًا، ما يعزز من احتمالية استمرار الارتفاع في الأيام القادمة.

أسعار الذهب بالمصنعية في مصر

يتأثر سعر الذهب بالمصنعية بناءً على مكان الشراء، تصميم القطعة، ومهارة التصنيع. تتراوح المصنعية في مصر عادة بين 150 إلى 200 جنيه للجرام الواحد، وهو ما يرفع السعر النهائي الذي يدفعه المستهلك.

توقعات الخبراء لأسعار الذهب

يتوقع الخبراء استمرار ارتفاع أسعار الذهب في الأيام المقبلة، مدفوعًا بالضغوط الاقتصادية العالمية مثل التضخم وارتفاع أسعار الفائدة، مما يجعل الذهب خيارًا مفضلًا للمستثمرين خلال هذه الفترة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search