الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المنصور للسيارات» توقع اتفاقية شراكة مع «إطارات ماتادور» لتصبح الموزع المعتمد في مصر

جانب من توقيع الاتفاقية

جانب من توقيع الاتفاقية

شهيرة أحمد

A A

وقعت مجموعة "المنصور للسيارات"، إحدى أكبر شركات السيارات الرائدة في مصر، اتفاقية شراكة مع علامة "إطارات ماتادور"، التابعة لمجموعة "كونتيننتال الألمانية للإطارات". 

وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح "المنصور للسيارات" الموزع المعتمد لـ"إطارات ماتادور" في جميع أنحاء الجمهورية، ما يعزز مكانتها في السوق المصري ويوسع نطاق خدماتها.

 

تعزيز موقع "المنصور للسيارات" في السوق المصري

بموجب الشراكة، ستحصل "المنصور للسيارات" على الأفضلية في توزيع "إطارات ماتادور"، التي تعد من أعرق العلامات التجارية في مجال الإطارات وتأسست منذ 115 عامًا. 

ووفقًا لبيان ورد عن شركة المنصور اليوم، تلتزم الإطارات المصنعة في أوروبا بأعلى المعايير الدولية، وسيتم توزيعها في أكثر من 50 منفذًا تابعًا للمنصور في مختلف المحافظات ابتداءً من سبتمبر. 

وأشار البيان، إلى أن في المرحلة الأولى، ستشمل الإطارات سيارات الركوب، يليها في المرحلة الثانية إطارات النقل الخفيفة.

توقيع الاتفاقية بحضور قيادات الشركتين 

وتم توقيع الاتفاقية بحضور قيادات الشركتين، بما في ذلك أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "المنصور للسيارات"، ولطفي منصور، رئيس قطاع العمليات للمجموعة، إلى جانب خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط. 

وجرى التأكيد على التعاون المشترك بين الطرفين والتطلعات المستقبلية لتوسيع الشراكة.

 خطوة قوية نحو تحقيق استراتيجية مجموعة المنصور للسيارات

في تعليق له على الاتفاقية، أكد أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "المنصور للسيارات"، أن هذه الشراكة تمثل خطوة قوية نحو تحقيق استراتيجية المجموعة في التوسع على مستوى الجمهورية وزيادة حصتها في السوق. 

وأضاف أرورا، أن "إطارات ماتادور" ستسهم في تحسين تجربة القيادة للعملاء، مشددًا على التزام "المنصور للسيارات" بأعلى معايير الابتكار والجودة.

من جانبه، عبّر خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط، عن فخره بتقديم "ماتادور" إلى السوق المصري، مؤكدًا أن هذه الشراكة ستمكن العلامة التجارية من تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط والاستفادة من الفرص الواعدة في السوق المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search