الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي محمد لـ«الجمهور»: أحترم الزمالك لكن مش خايف منه والصفقات سيكون لها دور

شادي محمد

شادي محمد

A A

يختتم النادي الأهلي استعداداته، لمواجهة الفارس الأبيض، غداً الجمعة، في نهائي السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، في التاسعة مساء.

وحرص موقع الجمهور على التواصل مع شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي ولاعب مصر السابق، للحديث عن موقعة نهائي السوبر الأفريقي، والتي تجمع قطبي الكرة المصرية، غداً الجمعة، في التاسعة مساء، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال شادي محمد في تصريحات لـ"الجمهور": مش قلقان خالص على الأهلي بكرة، مباراة صعبة اه لكن لدينا قدرات تنهي وتقضي على المباراة في أي وقت من أوقاتها.

شادي محمد: الأهلي لم يقدم ما يستحق عليه أن يكون بطلا لإفريقيا

شادي محمد مش خايف من الزمالك

وأضاف: مش خايف من الزمالك، لكني أكن لهم الاحترام، سيظل فريق كبير برغم كل ما يمر بها الفريق الأبيض من مشاكل واضحة فنية داخل الملعب، موضحاً أن فرص الأهلي في الفوز على الغريم التقليدي كبيرة للغاية.

تابع: الصفقات الجديدة سيكون لها مفعول السحر بالنسبة للنادي الأهلي، وأؤكد أن هناك مولد نجم كبير غدا في قمة نهائي السوبر الأفريقي، مشيراً إلى أن الصفقات سيكون لهم دور بارز وواضح مع الأهلي أمام منافسه.

واختتم شادي محمد حديثه للجمهور: الأهلي سيفوز، ولدي ثقة غير عادية لأنني أعلم ما يدور داخل ذهن كل اللاعبين في التوقيت الحالي نظراً لتجاربي السابقة، المباراة اه ستكون صعبة لكن في النهاية ستكون لصالح المارد الأحمر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search