الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مهرجان الموسيقى العربية: تواصلنا مع شيرين للمشاركة بالدورة 32

 مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية

لينا غالي

A A

أكد خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، أن إدارة المهرجان تواصلت مع كلا من أنغام وشيرين عبد الوهاب، وآمال ماهر، للمشاركة في الدورة الـ 32 من المهرجان.

وأوضح خالد داغر خلال المؤتمر الصحفي، أن كل منهم لها أعمالها الخاصة وارتباطها لذلك لم تسنح لهم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة، مضيفا أن جميع مطربي الوطن العربي يسعدون بالمشاركة بأهم مهرجان للموسيقى في الوطن العربي.

أكد خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، أن الفنان أحمد سعد، يشارك في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.

أوضح خالد داغر، للمهرجان أن الفنان أحمد سعد متنوعة في اللون الذي يقدمه وتميزه فيه، لديه إمكانيات فنية وهو من أفضل المطربين المتواجدين على ساحة العربية الآن.

تابع: أنه لدي إمكانيات حقيقة وقادر يغير صوته بشكل مختلف، وأساليب موسيقية مختلفة وهذه قوة منه، ومهرجان الموسيقى العربية لم تقف في حقبة زمنية واحدة وانا نختار الأجود.

تفاصيل الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية

تقام حفلات المهرجان الموسيقى العربية على المسرح الصغير، مسرح النافورة، والمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا مثل الدورات السابقة.

نجوم مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32

يجمع مهرجان الموسيقى العربية مجموعة من الفنانين على رأسهم المطرب هاني شاكر، مدحت صالح، مي فاروق، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، تامر عاشور، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.

إلى جانب نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف. كما يشارك أيضًا فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search