الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتتفرج على الماتش فين؟ نجوم الأهلي والزمالك يكشفون لـ«الجمهور» طقوسهم يوم القمة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

A A

يستعد عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والكرة المصرية بشكل خاص، لوجبة كروية دسمة عندما يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، في مباراة مرتقبة بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

ودائمًا تشهد مباريات القمة ترقب واضح وملحوظ قبل انطلاقها بأيام وأسابيع، نظرًا لما تحمله من إثارة وندية في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الناديين في الوطن العربي.

الأهلي والزمالك.. عمالقة إفريقيا وجهًا لوجه

الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا سوف يواجه غريمه التقليدي الزمالك حامل لقب كأس الكونفدرالية، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، مساء غدٍ الجمعة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

مباراة القمة دائمًا ما تحمل في جعبتها العديد من المفاجآت سواء على مستوى تشكيل الفريقين أو نتائج مبارياتها داخل أرضيتها، أما خارج أرضية الملعب هناك العديد من الطقوس التي يعيشها الجماهير أو نجوم الفريقين السابقين ليلة ويوم المباراة.

وتوجه موقع «الجمهور»، إلى نجوم الأهلي والزمالك السابقين لمعرفة طقوسهم يوم المباراة وتوقعاتهم للنتيجة وجاء كالآتي:

1- "رضا شحاتة"

قال رضا شحاته نجم النادي الأهلي السابق، إنه يتابع مباريات القمة في بيته، خاصةً أن المباراة دائمًا تزيد الضغوط ويفضل أن يتابعها بمفرده.

وعن توقعاته للنتيجة بين الفريقين، أكد أن المباراة بالرغم من أنها خارج التوقعات إلا أنه يتوقع فوز النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

رضا شحاتة

2- “محمد صبري”

أكد محمد صبري نجم نادي الزمالك السابق، أنه سوف يتابع مباراة الأهلي والزمالك، في إحدى الاستوديوهات التحليلية لارتباطه بعمل.

وتابع: "أنا بحب اتفرج على المباريات من النوع دا في البيت وأفضل أن أكون على راحتي، ولكن ارتباطي بعمل سوف يجعلني أتابعه في الاستوديو التحليلي".

وأضاف عن توقعاته: "المباراة صعبة على الفريقين ولن تنتهي في وقتها الأصلي، أتمنى فوز الزمالك وسوف نفوز بركلات الترجيح في النهاية".

3- "أمير عبدالحميد"

وأكد أمير عبدالحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه لم يحدد بعد المكان الذي سيتابع خلاله مباراة القمة.

وتابع: "عادةً بحب أقفل على نفسي الغرفة وأتفرج لوحدي في مباريات القمة، لكن حتى الآن لم أحسم قراري من مباراة الغد، ومتوقفة على اتفاق أصحابي لاحتمالية متابعتها معهم".

وأضاف: "أنا مبحبش التوقعات في مباريات القمة لأنها لا تخضع لمعايير ولا مستوى الفريقين، ولكن الأماني بالطبع ستكون للنادي الأهلي ويارب نحتفل بالسوبر".

أمير عبد الحميد

4- "محمد صلاح"

قال محمد صلاح نجم ومدرب نادي الزمالك السابق، إن مباريات القمة بالنسبة له لا يتم متابعتها إلا في بيته، مشيرًا إلى أنه يحب الهدوء والتركيز.

وتابع: "توقعاتي للقمة هي فوز الزمالك بهدفين دون رد، وأحمد بلال معجبنيش في تصريحاته الأخيرة خاصةً أنه نجم سابق ويعلم حساسية تلك المباريات".

5- "إبراهيم سعيد"

أوضح إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه سيكون مرتبط بتقديم برنامجه في هذا اليوم، وبالتالي سيشاهد المباراة من الاستوديو.

وتابع: "المباريات اللي زي دي بتحتاج تركيز والفريق صاحب الهدوء داخل الملعب هو من سيفوز، وأتوقع فوز الأهلي في النهاية".

6- “إبراهيم صلاح”

أكد إبراهيم صلاح نجم نادي الزمالك السابق ومدرب بلدية المحلة الحالي، أنه يحب مشاهدة مباريات القمة مع أصدقائه وسوف يتجمع معهم لمتابعتها.

وتابع: "رغم أفضلية الأهلي وكل المؤشرات تذهب إلى فوزه ولكن في النهاية أتوقع أن يفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد".

إبراهيم صلاح

7- "شريف عبد الفضيل"

قال شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي السابق، إنه في حال عدم ارتباطه بإحدى الاستوديوهات التحليلية، سوف يتابع المباراة من منزله.

وتابع عبد الفضيل: "أرفض نغمة الثقة في فوز الأهلي، لأن الزمالك نادي كبير ويبحث أيضًا عن البطولات، وأتوقع فوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف".

شريف عبدالفضيل

8- "أحمد أبو مسلم"

تحدث أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق ومدرب كيما أسوان الحالي، عن طقوسه في مشاهدة مباريات القمة وتوقعاته للنتيجة.

وقال أبو مسلم: "أنا هتفرج على المباراة في البيت وأنا دائمًا أفضل البيت حتى أكون على راحتي، ويوم المباراة بصحى بدري و أعيش الأجواء وأحب أن اعرف التفاصيل داخل معسكر الفريقين من خلال وسائل الإعلام.

واختتم: "المباراة ستكون صعبة للغاية وأتمنى أن لا ينساق لاعبو الأهلي وراء أنهم الأفضل لأن مباريات القمة لا تعترف بهذا الأمر، وأتوقع الفوز للأهلي بهدف دون رد".

أحمد أبومسلم

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search