الجمعة، 27 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ركلات ترجيح أم وقت إضافي؟ ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟

عبد الله السعيد ـ أمام عاشور

عبد الله السعيد ـ أمام عاشور

إسلام عبدالجليل

A A

لم يتبقَ سوى ساعات قليلة على مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وهي المواجهة الثانية بين الفريقين في هذه البطولة، بعد اللقاء الذي جمعهما عام 1994، والذي انتهى بتتويج الزمالك باللقب بهدف أيمن منصور الحاسم في الدقائق الأخيرة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب المملكة أرينا بالرياض.

ماذا يحدث في حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الأهلي والزمالك؟ 

في حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح المباشرة.
 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي 2024

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عبر العديد من القنوات الفضائية، وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس إذاعتها للمباراة، بالإضافة إلي قنوات أم بي سي مصر ، وسيكون هناك العديد من نجوم العالم متواجدين في الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة.

 

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

يرغب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والإفريقية في معرفة معلقي مباراة الأهلي أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

وأعلنت قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق علي المباراة بتعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي عبر القناة المفتوحة، بينما أعلنت قناة mbc مصر إسناد مهمة التعليق إلي كلا من المعلق الرياضي فارس عوض والمعلق الرياضي مدحت شلبي.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search