الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السوبر الإفريقي، الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز في العاصمة السعودية الرياض، من أجل خوض المران الختامي، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الجمعة في كأس السوبر الإفريقي.

وسيكون المران مفتوحًا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وفقًا للوائح المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة غدًا على استاد المملكة آرينا والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

السوبر الإفريقي الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي


وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

ويستعرض معكم موقع الجمهور الإخباري، تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، في المواجهة المقرر لها مساء غد الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر القناة المفتوحة “إم بي سي مصر” وذلك عن طريق تردد 12322 ومعدل ترميز 30000 ومعدل تصحيح الخطأ هو ¾.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي، على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search