الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يقود تشكيل الريان لمواجهة العربي في الدوري القطري

تريزيجيه

تريزيجيه

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن يونس علي، المدير الفني لفريق الريان القطري الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، عن تشكيل الفريق لمواجهة العربي، على ملعب حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري.

يدخل الريان اللقاء محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة، فيما يحتل العربي المركز التاسع برصيد 4 نقاط من خمس مباريات.

وجاء الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الريان.

تريزيجيه

تشكيل الريان لمواجهة العربي 

 والتي جاءت كالتالي: في حراسة المرمى: سامي حبيب بلدي، في خط الدفاع: حازم شحاتة، ديفيد جارسيا، أندريه أمارو، ناجي، في خط الوسط: أشرف بنشرقي، جوليين دي سارت، عبد العزيز حاتم، جابرييل بيريرا دوس سانتوس، في الهجوم: روجر جيديس، تريزيجيه.

أما تشكيل فريق العربي فكان كالتالي:

في حراسة المرمى: جاسم عادل، في خط الدفاع: عبده ديالو، جاسم جابر، سيمو كيدا، معرفيه، في خط الوسط: ماركو فيراتي، جونيور، رودري، علاء الدين حسن، في خط الهجوم: أحمد علاء الدين.

ترتيب الريان في الدوري القطري

يحتل نادي الريان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعرض لـ3 هزائم.

من جانب آخر، انتهت مباراة الوكرة والريان القطري بمشاركة النجمين المصريين محمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي، بفوز فريق الوكرة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search