الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والغرافة في دوري نجوم قطر 2024

السد ضد الغرافة

السد ضد الغرافة

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مشاهدة مباراة السد والغرافة، في دوري نجوم قطر 2024، تقام مساء اليوم الخميس، مباراة السد والغرافة، التي ستجمعهما لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر للمحترفين 2024-2025.

شاهد البث المباشر مباراة السد والغرافة في دوري نجوم قطر

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم العربية، وبالتحديد أنصار فريق السد عن طريقة مجانية ومتاحة لمشاهدة مباراة السد ضد الغرافة، التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري.

مشاهدة مباراة السد ضد الغرافة في بطولة دوري نجوم قطر 2024

ويحتل فريق السد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 أخرى.

ويمكنكم متابعة مباراة السد ضد الغرافة اليوم، عبر وسيلتين، بي إن سبورتس، وقنوات الكأس القطرية، اللذان يتوليان مهمة نقل منافسات بطولة دوري نجوم قطر 2024.

حصريًا، شاهد بث مباشر مباراة السد ضد الغرافة في الدوري القطري اليوم

وعلى الجانب الأخر، يحل فريق الغرافة في المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة بريد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهم، فيما خسر في مباراة واحدة.

وتعد مباراة السد والغرافة من المباريات المميزة في الدوري القطري، وتتمتع بجماهيرية كبيرة، نظراً لأهمية المواجهة بين الفريقين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة السد والغرافة بث مباشر في دوري نجوم قطر 2025؟

مباراة السد والغرافة اليوم، تذاع عبر خدمة بث مباشر في دوري نجوم قطر 2024، حيث تتولى شاشة قنوات الكأس القطرية، نقل المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تخصيص مجموعة قنوات الكأس القطرية، قناة الكأس 2 لتغطية مباراة السد والغرافة، التي تقام اليوم، في دوري نجوم قطر 2024.

حصريا مشاهدة مباراة السد والغرافة في دوري نجوم قطر 2025

ويمكنكم متابعة مباراة أم صلال والسد عبر خدمة مباشر مباراة أم صلال والسد في بطولة دوري نجوم قطر، ويسعى أم صلال لمواصلة المسيرة في البطولة وتعويض نزيف نقاطه.

تشكيل السد المتوقع أمام الغرافة في دوري نجوم قطر

حراسة المرمى: برشم

خط الدفاع: اوتافيو، سلمان، ميغيل، اليزيدي

خط الوسط: وعد، هاشم علي، سانتوس

خط الهجوم: أكرم عفيف، موخيكا، حسن الهيدروس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search