الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سرق حساباتها.. شيرين تخسر مليون دولار بعد ثقتها في أحد المقربين

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

ندى يوسف

A A

مسلسل أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب عرض مستمر لم ينتهي، فمن فترة إلى أخرى تظهر على الساحة مجددًا وتتصدر التريند بسبب أزمة جديدة إما بسبب حياتها الخاصة وزواجها بالمطرب حسام حبيب، أو بسبب مشكلة فنية وسرقة أغانيها.

منذ عام 2019 وقعت شيرين في أزمة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعدما غدر بها شخص وثقت به كثيرًا، وعرضها ذلك للمسائلة القانونية، وتبادل القضايا بينها وبين روتانا حتى تصالحا وانتهى الخلاف، ولكن ما زالت مشكلة الأغاني المسروقة لغز كبير، تحاول الفنانة حله.

وتوالت أزمات شيرين حتى خرجت منذ اليومين الماضيين، تعلن سرقة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها الخاصة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتسبب ذلك في خسارتها مليون دولار، ولكن هل ذلك الشخص له علاقة بأزمة تسريب اغانيها مع روتانا، سنرصد لكم في السطور التالية التفاصيل كاملة وراء الاستيلاء على حسابات شيرين.

سرقة حسابات شيرين وخسارتها مليون جنيه

تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 50638 ضد شخص يدعى محمد. أ، بتهمة سرقة حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب مما ترتب عليه خسارتها ملايين الجنيهات، واستغلال اسمها في بعض الأعمال والمصالح الفنية.

وكشف حسام لطفي، محامي شيرين، في تصريحات تلفزيونية، هوية هذا الشخص الذي استولى على حساباتها، قائلًا: إنه كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة كبيرة، لذلك هو محل ثقة بالنسبة لها، ولكنه خان ثقتها واستولى على صفحاتها الرسمية وتسبب في خسارتها مليون دولار.

وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد ذلك الشخص المنتحل شخصيتها وسارق حساباتها، موضحًا أنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

وأوضح أن هذا الشخص السارق هو من تسبب في نشوب أزمة بين شيرين وإحدى شركات الإنتاج الكبرى، وذلك بعدما تعاقد باسمها ودون علمها مع شركة أنغامي ونشر أغنيتها «بحلفلك» دون الحصول على موافقتها، بالرغم أن هذه الأغنية تخص شركات إنتاج أخرى، كما تعاقد مع منصة أغاني أخرى، ولم يكتفي بذلك فقط بل نشر الأغنية على قناتها وحصل على العائد المادي وراء نجاح الأغنية، دون أن تستفيد شيرين من هذه المكاسب.

وأكد حسام لطفي، أن شيرين عبد الوهاب تحرص على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء.
وبالرجوع إلى سبب أزمة شيرين مع شركة روتانا يتضح أن السبب الرئيسي هو تسريب الأغاني التي تعاقدت عليها مع الشركة، وهو ذات السبب التي تقدمت على خلفيته ببلاغ للنائب العام ضد الشخص الذي ذكرناه في السطور السابقة.

أزمة شيرين وروتانا

وكانت قد هاجمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الفنانة شيرين عبدالوهاب، ورفعت دعوى قضائية ضدها في عام 2019، وطالبتها بسداد 10 ملايين جنيه، بسبب إخلالها ببنود التعاقد بينهما.

كان من المفترض أن تقدم شيرين ألبومين للشركة، على أن يحتوي كل ألبوم على 10 أغاني، إلى جانب تصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة، ولكن شيرين حينها تعرضت للخيانة على يد شخص مقرب منها لم تفصح عن هويته، وسرب أغنية لها ضمن الألبوم الخاص بـ روتانا.

رد محامي شيرين على روتانا

محامي شيرين، حسام لطفي في بيانًا رسميًا على الاتهامات التي وجهتها روتانا لموكلته، قائلًا: «شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا».

وأكد «لطفي» أن شيرين انتهت من تسجيل الألبوم المتفق عليه مع روتانا، وعلى استعداد لتقديمة للشركة، بعد إنهاء الإجراءات مع الشريك الثالث بين الفنانة شيرين وشركة روتانا، وهو المنتج الأجنبي الخاص بالتنفيذ.

واتخذ محامي شيري إجراء قانوني ضد الشركة المسئولة عن تسريب بعض أغاني شيرين دون علمها، والتي تمتلك حقوقها روتانا، كما تقدم بإنذار قضائي أكد فيه تمسك الفنانة بالعقد ورغبتها في إتمامه واستكماله وعدم الخضوع للشرط الجزائي، وبعد النظر في القضية أصدرت المحكمة حكمًا بتغريم شيرين 5 ملايين فقط بدلًا من 10، ولكن شيرين استأنفت على الحكم.

تصالح شيرين مع روتانا

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، سالم الهندي، عن انتهاء خلاف روتانا مع شيرين، مشيرًا إلى أنهما توصلا لحلول وسطية فيما بينهما.

وقال «الهندي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديي: «وصلنا لحلول وسط، وشيرين عبد الوهاب مطربة لها البومات كبيرة مع روتانا، شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا، يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها».

ونشرت شركة روتانا صورة لشيرين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: «شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت أحساس العرب)».