الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

سعر الذهب اليوم الخميس عيار 18 في السوق المصري

الذهب اليوم

الذهب اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

تحديث لحظي للمعدن الاصفر، سعر جرام الذهب عيار 18 في السوق المصري الآن، سعر الذهب عيار 21 اليوم الخميس، تباينت أسعار الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2024، تزامنًا مع عدة عوامل مختلفة.

سعر عيار 21 يقود سوق الصاغة اليوم الخميس

وتوجد العديد من العوامل التي تأثر على سعر الذهب مثل السياسات الحكومية المختلفة، وتغيير سعر الصرف والفائدة، إَضافة إلى عاملي الطلب والعرض.

ويرصد موقع الجمهور الإخباري، أسعار الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الخميس السادس والعشرين لعام 2024، وفقًا لآخر تحديث ظهر على شعبة الذهب.

سعر الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الخميس بسوق الصاغة

وصل سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 إلى 3580 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الأربعاء نحو 3615 جنيهًا، وسجل في تعاملات أول أمس الثلاثاء نحو 3470 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث أعلنت عنه شعبة الذهب

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 إلى 4091 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الأربعاء 25 سبتمبر 2024 نحو 4131 جنيهًا، وسجل أول أمس الثلاثاء نحو 4057 جنيهًا.

عيار 21 بكام دلوقت؟.. أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024

 

سعر جرام الذهب عيار 18 في تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 نحو 3068 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الأربعاء نحو 3098 جنيهًا، ووصل أول أمس الثلاثاء إلى 3056 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم السادس والعشرين من سبتمبر 2024

وسجل سعر الجنيه الذهب في منتصف تعاملات اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 نحو 28640 جنيهًا، وسجل في تعاملات أمس الأربعاء نحو 28920 جنيهًا، وسجل أول أمس الثلاثاء نحو 28520 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم الخميس، شهد سعر جرام الذهب اليوم الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر 2024 استقرارًا نسبيًا في الأسواق المصرية، وسط تقلبات طفيفة في الأسعار العالمية.

وبما أن أسعار الذهب تعد محور اهتمام الكثير من المستثمرين والمستهلكين على حد سواء، حيث يُعتبر الذهب من أهم الأصول الآمنة التي يلجأ إليها الأفراد لحماية ثرواتهم في أوقات الأزمات الاقتصادية والتضخم ، نرصد لكم في هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم في السوق المحلي والعالمي، مع استعراض العوامل التي أثرت على حركة الأسعار.

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 26-9-2024

أسعار الذهب اليوم الخميس، في السوق المصري، سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 26-9-2024 استقرارًا بعد تقلبات ملحوظة في الأيام الماضية، و جاءت الأسعار على النحو التالي ، حسب أخر تحديث علي منصة أي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات علي الإنترنت :

سعر جرام الذهب عيار 24: بلغ 4110 جنيهًا مصريًا، ويعتبر هذا العيار الأكثر نقاءً من بين الأنواع الأخرى المتاحة في السوق، كما يُفضل عيار 24 للأغراض الاستثمارية نظرًا لقيمته المرتفعة وكونه الأكثر نقاءً.

سعر جرام الذهب عيار 21: استقر عند 3600 جنيهًا مصريًا، وهو العيار الأكثر تداولًا وشعبية بين المستهلكين في مصر، وعيار 21 يجمع بين الجودة والسعر المناسب، مما يجعله الاختيار الأمثل لصناعة الحُلي والمجوهرات.

سعر جرام الذهب عيار 18: بلغ 3080 جنيهًا مصريًا، ويُعد عيار 18 من الخيارات الاقتصادية، ويُفضله الكثير من المستهلكين لصناعة المجوهرات ذات التصميمات العصرية، خاصة في المناطق السياحية والأسواق التجارية.

سعر الجنيه الذهب: وصل سعر الجنيه الذهب إلى 25600 جنيهًا مصريًا، والذي يزن 8 جرامات من عيار 21، ويُعتبر الجنيه الذهب خيارًا استثماريًا مفضلًا للكثير من المستثمرين الذين يرغبون في شراء كميات صغيرة من الذهب.

أسعار الذهب عالميًا اليوم الخميس


أسعار الذهب في الصاغة، على المستوى العالمي، شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس حالة من التذبذب نتيجة التغيرات في العوامل الاقتصادية والجيوسياسية، وسجلت الأوقية الذهبية سعرًا بلغ 2660 دولارًا أمريكيًا، وهو استقرار نسبي مقارنة بالأيام السابقة.

والأسواق العالمية تتأثر بالعديد من العوامل التي تؤدي إلى هذه التقلبات في الأسعار، ومنها:

سياسات البنوك المركزية:
 

مع ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة وأوروبا، يتوجه المستثمرون إلى الأدوات الاستثمارية التي تقدم عوائد أعلى مثل السندات، مما يؤثر سلبًا على الطلب على الذهب.

التضخم العالمي:
التضخم المستمر في الاقتصاد العالمي يزيد من جاذبية الذهب كأداة تحوط من تآكل القوة الشرائية للعملات، مما يدفع أسعار الذهب للارتفاع.

العوامل المؤثرة على أسعار الذهب اليوم

وتؤثر عدة عوامل على أسعار الذهب، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، لأنها تعكس التغيرات في السوق وتوجهات المستثمرين ،والتي نرصدها لكم في النقاط التالية :

أسعار النفط: هناك ارتباط وثيق بين أسعار النفط وأسعار الذهب،و مع ارتفاع أسعار النفط، ترتفع تكاليف الإنتاج والشحن، مما يؤدي إلى زيادة أسعار الذهب.

سعر الدولار: بما أن الذهب يتداول عالميًا بالدولار الأمريكي، فإن أي تغير في قيمة الدولار يؤثر بشكل مباشر على أسعار الذهب، وفي حالة ضعف الدولار، ترتفع أسعار الذهب، والعكس صحيح.

الطلب في الأسواق الآسيوية: تعد الهند والصين من أكبر مستهلكي الذهب في العالم، وأي تغيير في مستوى الطلب في هذه الأسواق يؤثر بشكل كبير على الأسعار العالمية، وفي الفترات التي يشهد فيها السوق الآسيوي إقبالًا على شراء الذهب، ترتفع الأسعار.

توقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة

تشير التوقعات إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في التذبذب خلال الفترة المقبلة نتيجة استمرار حالة عدم اليقين في الأسواق العالمية، و يتوقع بعض الخبراء أن أسعار الذهب قد ترتفع مجددًا إذا استمرت التوترات الجيوسياسية وزادت معدلات التضخم.

من ناحية أخرى، إذا استقرت الأوضاع الاقتصادية وتحسنت السياسات النقدية، فقد يشهد سعر جرام الذهب بعض الانخفاضات، ومن المهم متابعة العوامل المؤثرة على السوق عن كثب قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search