الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصة مشروب غامض على طاولة اجتماعات الأهلي والفيفا، ما هو؟

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي ـ إسلام عبد الجليل

A A

أثار مشروب غازي علي طاولة اجتماعات النادي الأهلي ، مع مسئولي الفيفا، لبحث الاستعداد لبطولة انتركونتننتال والذي عقد ظهر اليوم الخميس عبر خاصية فيديو كونفرانس.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً بعد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة من الاجتماع وظهر علي طاولة الاجتماعات مشروب غازي مجهول الهوية، الأمر الذي أثار حفيظة الجماهير الحمراء متسائلين عن هوية المنتج الذي ظهر علي طاولة الاجتماعات.

الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»

وكان الأهلي شارك في اجتماعات «فيفا» التي جرت ظهر اليوم الخميس، عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر بالقاهرة. 

وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

من ناحية أخري يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لمواجهة مصيريه أمام نادي الزمالك غداً الجمعة لبطولة السوبر الإفريقي.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الأخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search