الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدنيا خريف، الأرصاد تكشف الظواهر الجوية المتوقعة لطقس غد الجمعة

الظواهر الجوية المتوقعة لطقس غد الجمعة

الظواهر الجوية المتوقعة لطقس غد الجمعة

الزهراء علام

A A

التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد مع بداية فصل الخريف، يشعر الكثير من الأشخاص بطقس شديد الحرارة وسط النهار رطب صباحا، إذ تصل الدرجة المحسوسة إلى 40 مئوية، وعلى النقيض تشهد حالة الجو ليلا انخفاضا شديدا في درجات الحرارة وهبوب الرياح، إذ تقترب العظمى من 20 درجة مئوية.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة 27 سبتمبر 2024 والظواهر الجوية المتوقعة على أغلب الأنحاء.

طقس غد الجمعة 

توقعت الأرصاد الجوية، في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أن طقس غد الجمعة، حار نهار على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر.

وأضافت الهيئة أن بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية تشهد شبورة مائية خفيفة صباحاً، ومن المتوقع هبوب رياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 

الأرصاد توضح استقرار الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء

ذكرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور الاخباري، أن الأحوال الجوية مستقرة بشكل كبير خلال الأسبوع المقبل، وتحديدًا حتى نهايته، مشيرة إلى أن درجات الحرارة ستكون ضمن المعدلات الطبيعية لها.

وأشارت “غانم”، إلى أنه من المتوقع أن يشهد منتصف الأسبوع المقبل تراجع في درجات الحرارة في معظم المحافظات، لافتة إلى أن قيم درجات الحرارة ستنخفض تدريجيًا نهارًا وليلًا، بالإضافة لتراجع نسب الرطوبة.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل كالآتي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 33 درجة، والمحسوسة 34 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 29 درجة، والمحسوسة 31 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 36 درجة، والمحسوسة 38 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 34 درجة، والمحسوسة 35 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة، والمحسوسة 40 درجة مئوية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search