الجمعة، 27 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بتخفيضات 3 أضعاف المقدم، «المنارة العقارية» تنافس بقوة في «سيتي سكيب»

ندى الهواري المختصة بمبيعات شركة المنارة العقارية مع محررة الجمهور

ندى الهواري المختصة بمبيعات شركة المنارة العقارية مع محررة الجمهور

تقى محمود - تصوير: عبدالله الأجهوري

A A

قالت ندى الهواري، المختصة بمبيعات شركة المنارة العقارية، أن الشركة أطلقت 3 مشروعات ضخمة وعملاقة بالعين السخنة، يقع اثنين بمنطقة الجلالة أمام البحر مباشرة وهما مشروعين الجلالة بيلا فينتو والجلالة بيلا إيست، كما يوجد للشركة مشروع آخر بمنطقة الجعفرانة.

مزيد من المشاريع الضخمة وتطوير الخدمات

وأضافت "الهواري" في حوار خاص لموقع الجمهور، أن الشركة تشهد خلال الفترات المقبلة عديد من الشراكات لتحقيق مزيد من المشاريع الضخمة وتطوير الخدمات التي تقدمها لتنافس المستويات العالمية على الأراضي المصرية.

وأوضحت الهواري، أن شركة المنارة العقارية، تقدم عروضًا مميزة للعملاء، فالشركة تقدم تخفيضات أكبر من المقدم، بمعني أن الشركة تقدم 15% تخفيض مقابل 5% مقدم، وتصل التخفيضات إلى 20% مقابل 5% فقط مقدم.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2024، والذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، ليستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.


 

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search