الجمعة، 27 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برعاية 3 من أضخم المستثمرين، «أرك جروب» تطلق مشروعًا جديدًا بالتسعين الجنوبي

المهندس خالد السعداوي مع محررة الجمهور

المهندس خالد السعداوي مع محررة الجمهور

تقى محمود - تصوير: عبدالله الأجهوري

A A

قال المهندس خالد السعداوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أرك جروب، إن الشركة تنافس بقوة في معرض سيتي سكيب مصر 2024 من خلال مشروع ضخم وعملاق بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس في القاهرة، وهو عبارة عن مبنى ضخم به وحدات متنوعة ما بين السكني والإداري والتجاري.
 

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة أرك جروب، في حوار خاص لـ الجمهور، أن المشروع أتى برعاية ومشاركة الشركة لأكبر المستثمرين في مصر وهم العرجاني جروب، وعبد المقصود جروب، وأرابيلا جروب، لإطلاق المشروع العملاق بشارع التسعين الجنوبي بالقاهرة.

الشركة تقدم عدد كبير من العروض من خلال معرض سيتي سكيب 

وأضاف  المهندس خالد السعداوي، أن الشركة تقدم عددًا كبيرًا من العروض من خلال معرض سيتي سكيب مصر 2024، للعملاء منها مقدم يبدأ من 5% وفترات سداد كبيرة ومريحة لجميع من يرغب في شراء وحدات سكنية وتجارية وإدارية.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة أرك جروب، أن الشركة بما تمتلكها من مستثمرين من أكبر المستثمرين الموجودين بمصر تستهدف المناطق الواعدة مثل التجمع ومنطقة شرق القاهرة والعاصمة الإدارية والساحل والشمالي وغيرها من المدن الواعدة في مصر.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، ليستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.


 

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search