الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السفير المصري في الرياض يدعم الزمالك قبل قمة السوبر الإفريقي

السفير أحمد فاروق وحسين لبيب

السفير أحمد فاروق وحسين لبيب

أحمد كامل

A A

حرص السفير أحمد فاروق، سفير مصر في المملكة العربية السعودية، على زيارة بعثة فريق الزمالك عصر اليوم الخميس، قبيل مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي والمقرر لها غداً الجمعة في ملعب المملكة أرينا.

واستقبل السفير، حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في السعودية، بالإضافة إلى هشام نصر نائب الرئيس وأعضاء المجلس أحمد سليمان، أحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي، في فندق الإقامة.

وقام السفير بتحية اللاعبين والجهاز الفني، وعقد اجتماعاً مع حسين لبيب وأعضاء المجلس لمتابعة الترتيبات الخاصة بالبعثة.

وأكد السفير على تقديم السفارة المصرية بالرياض لكافة أشكال الدعم لفريق الزمالك، الذي يستعد لمباراته الهامة ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل فريق الزمالك في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي والتتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق له الفوز بالبطولة أربع مرات، منها نسخة 1994 على حساب الأهلي.

من جهته، يسعى النادي الأهلي للفوز بلقب السوبر الإفريقي التاسع، لتعزيز سجله القاري والمنافسة على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولة عالميًا بجانب ريال مدريد.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الترجيح دون لعب وقت إضافي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search