السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتح باب تسجيل الرغبات للدور الثاني للثانوية الأزهرية

أرشيفية

أرشيفية

نشوى حسن

A A

بدأ اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023، فتح باب تسجيل الرغبات للدور الثاني للثانوية الأزهرية أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني في تنسيق القبول للعام الدراسي الجديد 2023/2024.

وجدير بالذكر أن الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، صدق على فتح باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب من صباح اليوم الخميس حتى مساء الثلاثاء الموافق 12 من سبتمبر الجاري.

وصرح بذلك الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مؤكدًا أن باب تسجيل الرغبات متاح من خلال بوابة مصر الرقمية.

وأوضح الدكتور محمد الشربيني أن تسجيل الرغبات متاح أمام الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الأول أيضًا، حرصًا على مصلحتهم خلال تلك الفترة التي تبدأ من الخميس وتستمر حتى الثلاثاء القادم أمام الطلاب والطالبات بمختلف الشعب (العلمي- الأدبي - الشعبة الإسلامية).

وطالب نائب رئيس الجامعة الطلاب بالدخول والتسجيل من خلال الرابط المرفق لبوابة مصر الرقمية، متمنيًا لهم التوفيق في اختيار الكلية التي تتناسب ومجموعهم ورغبتهم.

رابط بوابة مصر الرقمية

https://tansik.digital.gov.eg/application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx

جامعة الأزهر

وفي سياق آخر، تفقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أمس الأربعاء، قطاع الدراسة، وشملت الجولة التفقدية كلية اللغة العربية، وأصول الدين، والشريعة والقانون، للاطمئنان على سير امتحانات التصفية.

جاء ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، للاطمئنان على سير العمل بها.

وتحدث رئيس الجامعة مع الطلاب، وتابع وجود الإشراف الطبي خلال فترة الامتحان، كما تأكد من وجود أستاذ المادة داخل اللجان بين الطلاب، للرد على أي استفسارات حول أسئلة الامتحانات.

search