الإثنين، 30 سبتمبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان 2025، خالد الصاوي والد عمرو سعد في «سيد الناس»

خالد الصاوي

خالد الصاوي

A A

يشارك الفنان خالد الصاوي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، وإخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، والمقرر عرضه في رمضان 2025.

 

شخصية خالد الصاوي في مسلسل سيد الناس

يظهر خالد الصاوي في "سيد الناس" بشخصية والد عمرو سعد، ومن المقرر أن يدخل الاثنان في مشاكل عائلية، ومن المقرر تصوير العمل في منتصف نوفمبر المقبل.

 

أبطال مسلسل سيد الناس

يضم مسلسل سيد الناس بطولة: عمرو سعد، وإلهام شاهين، وخالد الصاوي، ومحمد شاهين، وغادة عادل، وأخرين، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل سيد الناس

تدور أحداث مسلسل سيد الناس في إطار شعبي اجتماعي في صعيد مصر، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

 

أحدث أعمال خالد الصاوي

ومن ناحية أخري، تعاقد الفنان خالد الصاوي علي المشاركة في مسلسل "المداح 5"، والذي من المقرر عرضه برمضان 2025، وسيقدم دور الشيطان، والذي قدمه فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع، والعمل من بطولة حمادة هلال، وخالد سرحان، وهبة مجدي، وحنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، وآخرين.

 

آخر أعمال خالد الصاوي

ويعد فيلم «ليه تعيشها لوحدك» آخر أعمال خالد الصاوي، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية وفتاة تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، وأيضا شارك في مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب، وآخرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search