السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم مرور 30 عامًا..محمد إمام يقدم الجزء الثاني من «شمس الزناتي»

الفنان محمد إمام

الفنان محمد إمام

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان محمد إمام عن تقديم فيلم شمس الزناتي، ورغم تقديم والده الزعيم عادل إمام الفيلم من 30 عامًا، إلا أن ما سيقدمه إمام الصغير يعتبر الجزء الأول من الفيلم، وذلك بسبب أن أحداثه تدور قبل 15 عاماً من أحداث الفيلم الأصلي وتحكي كيف تعارف الأصدقاء السبعة وكيف سارت حياتهم حتى وصلوا الواحة وتصدوا للمارشال برعي.

وسيكون الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة محمد إمام، وياسمين صبري وجارٍ التعاقد مع باقي الأبطال.

ويعيش محمد إمام انتعاشة فنية قوية في الوقت الحالي، ويصور عدد من الأفلام، وإنتهي من تصوير عدد آخر، وكان قد إنتهي منذ فترة قريبة من تصوير فيلمه أبو نسب من إخراج رامي إمام، واليكم أبرز الأعمال التي يشارك بها في الفترة الحالية.

اللعب مع العيال

بدأ الفنان محمد إمام خلال الأيام الماضية تصوير فيلم «اللعب مع العيال»، والذي كان يتم تصويره باسم «الأستاذ»، ولكن تقرر تغيير اسمه، وسيتم تصويره بين الغردقة ونويبع، والفيلم من بطولة باسم سمرة وبيومى فؤاد وويزو، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أبونسب

انتهى مؤخرا المخرج رامى إمام من تصوير أول تعاون بينه وبين شقيقه محمد عادل إمام، فى فيلم «أبو نسب»، ومن المفترض أن يطرح قريبا فى السينمات ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى وماجد الكدوانى.

فيلم عمهم

وكان أخر أفلام محمد إمام فيلم «عمهم» الذي عُرض في عيد الأضحي عام 2022 والفيلم كان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي ومن بطولة: محمد إمام، هدى المفتي، محمد سلام، رياض الخولي وباسم سمرة.

search