الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتعزيز التواجد محليًا، شراكة استراتيجية بين المنصور للسيارات و«ماتادور» للإطارات

اثناء توقيع الاتفاقية بين المنصور للسيارات وماتادور للإطارات

اثناء توقيع الاتفاقية بين المنصور للسيارات وماتادور للإطارات

شهيرة أحمد

A A

أعلنت شركة المنصور للسيارات، إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بمصر، توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع شركة "ماتادور" العالمية، بهدف تقديم إطارات "ماتادور" في السوق المحلية.

وبموجب هذه الاتفاقية تصبح شركة المنصور للسيارات الموزع الحصري لإطارات ماتادور في مصر، حيث تم توقيع الاتفاقية في حفل خاص، بأحد الفنادق المشهورة بمنطقة وسط البلد في القاهرة، حضره لطفي منصور، رئيس قطاع العمليات بالشركة، وخوسيه لويس دي لافوينته، المدير العام لشركة إطارات ماتادور.

 

الإطارات تتميز بتقديم أعلى معايير الأمان والقوة

وقال لطفي منصور، رئيس قطاع العمليات في مجموعة المنصور للسيارات، خلال حفل الإعلان عن الشراكة، إن هذه الإطارات تتميز بتقديم أعلى معايير الأمان والقوة، مما سيسهم في تعزيز ثقة وإقبال العملاء على منتجات "ماتادور".

المنصور تمتلك شبكة توزيع واسعة تضم 50 منفذ بيع في مختلف المحافظات

وأشار منصور، إلى أن الشركة تمتلك شبكة توزيع واسعة تضم 50 منفذ بيع في مختلف محافظات الجمهورية، إلى جانب عدد كبير من الوكلاء، مما سيتيح وصول إطارات "ماتادور" إلى شرائح كبيرة من العملاء، مؤكدًا أن هذه الشراكة تُعد تعريفًا جديدًا لمفاهيم السلامة والأمان في السوق المحلي.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تواجد إطارات ماتادور في السوق المصري من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وتوسيع شبكة التوزيع والخدمات في البلاد، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم في قطاع السيارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search