السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على أهم مباريات تصفيات أمم أوروبا اليوم

أمم أوروبا

أمم أوروبا

عبد الرحمن شريف

A A

يترقب عشاق كرة القدم اليوم، مباريات «تصفيات أمم أوروبا 2024»، التي من المقرر أن تقام البطولة فى الأراضي «الألمانية» الصيف القادم.

وتستعد منتخبات «القارة العجوز»، لخوض الفصل الأخير من التصفيات، لمعرفة مَن المتأهل إلى البطولة العريقة، حيث من المنتظر أن تشهد المباريات العديد من المفاجأت، للدفاع عن حظوظ كل منتخب فى التأهل.

تصفيات أمم أوروبا

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم مباريات اليوم في«التصفيات» على النحو التالي:

«المجموعة الثانية»

على ملعب «بارك دي برانس»، يدخل المنتخب الفرنسي مباراة ضمان التأهل على ملعبه وأمام جماهيره، حيث يسعي منتخب الديوك لتحقيق الإنتصار الخامس على التوالي، من أجل حجز مقعد فى البطولة الأوروبية، عندما يستقبل ضيفه الأيرلندي الذى يبحث عن فوزه الثاني فى التصفيات، تلعب المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل المنتخب الهولندي مباراته الثالثة فى التصفيات، ويستعد ملعب «فيليبس»، لاستضافة مباراة تحمل طموحات مختلفة حيث يسعي المنتخب الهولندي لتحقيق فوزه الثاني، أما المنتخب اليوناني يريد تحقيق فوزه الثالث فى التصفيات، لكن بفارق مباراة أكثر للمنتخب اليوناني عن الهولندي، تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء.

«المجموعة الخامسة»

يستقبل المنتخب البولندي المترنح ضيفه الجريح جزر الفارو، على ملعب «ناروداوي» معقل المنتخب البولندي، حيث يسعي رفقاء ليفاندوفيسكي فى الحصول على الفوز الثاني فى التصفيات، من أجل إبقاء الأمل لتأهل المنتخب، أما جزر الفارو يبحث عن انتصاره الأول بعد العديد من المباريات تُوجت فقط بتعادل يتيم وهزائم عديدة، تقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يستقبل منتخب التشيك ضيفه العنيد ألبانيا، وتقام المباراة على ملعب «فورتونا أرينا»، معقل التشيك فى مباراة يسعي فيها المنتخب التشيكي لتحقيق النقطة العاشرة، من أجل وضع قدم للتأهل إلى البطولة.

أما المنتخب الألباني يسعى لتحقيق الانتصار وخطف الصدارة من خصه التشيكي فى مباراة ستعد بالكثير من المتعة والإثارة، تقام المباراة فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بطولة أمم أوروبا سوف تقام فى صيف عام 2024، وسوف تستضيف المانيا البطولة العريقة.

search