الجمعة، 27 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر كولر: سيكون هناك مفاجأة في تشكيل الأهلي بالسوبر الإفريقي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة السوبر الإفريقي ضد الزمالك غدًا ستكون قوية للغاية، مؤكدًا على ضرورة التركيز الشديد، نظرًا لأن كلا الفريقين يمتلكان دوافع كبيرة. 

مارسيل كولر: سيكون هناك مفاجأة في تشكيل الأهلي بالسوبر الإفريقي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للسوبر الإفريقي، “الفوز باللقب يعني لنا الكثير، ونحن لا نرغب في خسارة أي بطولة، بل نطمح لاستمرارية تحقيق الألقاب”.

وأعرب السويسري، عن سعادته بإقامة اللقاء في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلي دائمًا ما تساند الفريق في كل مكان، قائلًا، "كل تركيزنا مُنصب على الفوز باللقب."

May be an image of 1 person

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن إصابة علي معلول خطيرة، لكن يحيى عطية الله قدم أداءً رائعًا في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا، ويتمنى استمراره على نفس المستوى بعد إصابة معلول.

وأكد كولر، أن الأهلي لديه دوافع كبيرة للفوز بالكأس، مشيرًا إلى أن "التتويج باللقب سيمنحنا دفعة قوية في بداية الموسم، وسنقدم أقصى ما لدينا لتحقيق الفوز."

وأوضح السويسري، أنه لم يحدد التشكيل النهائي بعد، وسيقرر ذلك بعد التدريب الأخير، مع احتمال وجود مفاجأة في التشكيل، وأكد على وجود 23 لاعبًا في القائمة، مع استبعاد ثلاثة لاعبين فقط. 

وأشار كولر إلى غياب محمد عبد المنعم، لكنه يعتمد على أربعة مدافعين، من بينهم الثنائي الجديد يوسف أيمن وأشرف داري، مشيدًا بدور محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة الشباك.

واختتم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تصريحاته قائلًا، “لن أكشف عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، والمطلوب من الجميع هو بذل أقصى جهد. أنا سعيد بخوض المباراة أمام الجماهير”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search