الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي ربيعة: نرغب في إسعاد جماهير الأهلي والتتويج بالسوبر الإفريقي

رامي ربيعة

رامي ربيعة

سلمى ياسر

A A

أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق يتطلعون إلى حصد لقب كأس السوبر الإفريقي لإسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق في حالة فنية جيدة قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

رامي ربيعة: نرغب في إسعاد جماهير الأهلي والتتويج بالسوبر الإفريقي

وأضاف ربيعة، “بداية الموسم دائمًا تكون صعبة، لأن اللاعبين لم يصلوا بعد إلى أعلى فورمة فنية وبدنية. لاعبو الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز باللقب، وسيكون الهدوء والتركيز هما شعار الفريق في المباراة لتحقيق البطولة”.

رامي ربيعة 

وتابع قائد الأهلي، “نحن جميعًا في حالة تركيز، ونعمل بشكل خاص للاستعداد لمواجهة الزمالك. كل لاعب يهتم بحالته البدنية والفنية من خلال اتباع تعليمات الجهاز الفني للوصول إلى أعلى مستوى بسرعة”.

وأكد ربيعة، أن مباريات الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون خارج التوقعات، والفريق الذي يركز طوال المباراة هو من يحقق الفوز، وأشار إلى أن الأجواء الإيجابية بعد التتويج بلقب الدوري تمثل دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة السوبر.

واختتم لاعب الأهلي، “الجيل الحالي يتمتع بالذكاء والهدوء، ولدينا طموح كبير لصناعة تاريخ جديد مع الأهلي، نطمح للتتويج بالمزيد من الألقاب، ونسعى لتحقيق الفوز في كل مواجهة”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search