الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر جابر عن السوبر الإفريقي: سنقاتل لإسعاد جماهير الزمالك أمام الأهلي

عمر جابر

عمر جابر

أحمد كامل

A A

أعرب عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مقدماً شكره للجميع على حسن الاستضافة.

وقال جابر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي: "لدينا مباراة كبيرة غدًا، وهي ديربي يُعتبر الأهم على مستوى العالم، وليس فقط في العرب أو أفريقيا".

وأضاف: "نتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد أمام النادي الأهلي، وأن تكون بداية موسم قوي ويكون النجاح حليفنا في هذه المباراة وهذا الموسم".

وتابع: "هذه المباراة ينتظرها الجميع، وجماهير الزمالك دائماً تدعم الفريق سواء داخل مصر أو خارجها، ونسعى للفوز باللقب لإسعادهم".

وأكمل عمر جابر: "الأفضلية تعود للفريق الذي سيكون لديه الحظ في هذا اليوم، ولكننا نركز واثقون في قدراتنا لتحقيق الفوز والتتويج باللقب".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدٍ الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا.

بطولات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويأمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على النادي الأهلي غريمه التقليدي، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما نجح في حصده في 4 نسخ سابقة، وكانت من ضمنهم نسخة على حساب الأهلي عام 1994.

وعلى الجانب الأخر، يأمل النادي الأهلي للفوز باللقب التاسع من بطولة كأس السوبر الإفريقي، لإضافة بطولة قارية إلى تاريخه ومنافسة ريال مدريد على الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة حول العالم.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكاف” لمباراة كأس السوبر الإفريقي على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرةً دون خوض وقت إضافي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search